• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

حفل استقبال لشركات الوساطة والعقارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

نظمت شركة القدرة العقارية حفل استقبال مساء أمس الأول على شرف شركات الوساطة المالية المحلية والإقليمية، وكبار مطوري العقارات في فندق شيراتون أبوظبي، وتخلّل الحفل تعريف باستراتيجية وأهداف الشركة والخطة المالية لها، وبرامج وأهداف التسويق التي تتبعها، إضافة إلى عرض مشاريع شركة القدرة العقارية.

وشهد الحفل المهندس صلاح بن عمير الشامسي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، والمهندس أحمد اليافعي مدير شركة القدرة العقارية، وجمع غفير من مسؤولي الشركات العقارية وشركات الوساطة المالية في أبوظبي، وأطلع الشامسي واليافعي الحضور على نجاحات الشركة التي تمثّلت ببيع جميع وحدات مشروعيّ برج دانة أبوظبي، وأبراج الصحراء في أبوظبي، واللذان يعتبران أول مشروعين عقاريين يشيّدان لتلبية الاحتياجات السكنية المتزايدة لأصحاب الدخل المتوسط في الإمارة. كما أشارا إلى المشاركة المتزايدة للشركة في المعارض والمؤتمرات العقارية المحلية والعالمية كمعرض جدّة للعقار والتمويل والإسكان الدولي ، ومعرض''سيتي سكيب'' في دبي، وغيرها ومعرض ميبيم الفرنسي الذي يبدأ فعالياته اليوم في مدينة كان في فرنسا. وعرض أحمد اليافعي خلال الحفل مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية.وأكد اليافعي تميز شركة القدرة، مشيرا إلى أنها حصلت مؤخراً على شهادة أيزو رقم 9001:2000 لضمان الكفاءة في جميع الأنشطة التجارية التي تمارسها، كما تعتزم الشركة إلى التحول كشركة مساهمة عامة خلال النصف الثاني من هذا العام.

ونوه اليافعي خلال الاجتماع إلى أن شركة القدرة القابضة تسعى لأن تكون السَباقة والرائدة في عالم العقارات في إمارة أبوظبي، حيث تعنى بتقديم الخدمات المتكاملة في قطاع العقارات والإسكان نظراً للدور الكبير الذي يلعبه هذا القطاع في الوقت الحاضر، وذلك من خلال توفير خلال مشاريع إسكانية فريدة وعصرية، تلبي أذواق وتطلعات الجميع، بالإضافة إلى بناء مجمعات وأحياء سكنية متكاملة، وعقارات متخصصة في عالم المكاتب والأعمال، كل ذلك في جو من الرفاهية والتميز. وذكر أن القدرة تضم فريق عمل محترف ومتخصص، يدعم ويعزز الأهداف الكبيرة التي تسعى الشركة إلى تحقيقها، ويقودها من نجاح لآخر، مدعومين بالمكانة المرموقة التي وصلت القدرة القابضة (الشركة الأم) والدور الكبير الذي أصبحت تلعبه في عالم الاستثمار والقدرات التي تملكها والإنجازات العديدة التي حققتها خلال وقت قصير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال