• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بينيتيز: لا نستطيع حرمان رودريجيز من الالتحاق بمنتخب بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

مدريد (د ب أ)

قال رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم: «إن الريال لا يمكنه منع اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز من الانضمام إلى منتخب بلاده في الفترة المقبلة، ولكن اللاعب يجب أن يلقى أقصى درجات الرعاية من أجل التعافي التام من الإصابة».

ولدى سؤاله عن إمكانية استدعاء اللاعب لصفوف منتخب بلاده قبل عودته إلى المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للريال بعد تعافيه من الإصابة، قال بينيتيز: «لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تقضي بضرورة انضمام اللاعب إلى منتخب بلاده لدى استدعائه. لا يمكننا تجنب هذا. ولهذا، يتعين إعطاء جيمس رودريجيز أقصى درجات الرعاية حتى يصل لأفضل وضع ممكن في الأسبوع المقبل».

وأوضح بينيتيز «إذا تزامن هذا مع الاستدعاء للمنتخب الكولومبي، سيضطر اللاعب للانضمام إلى منتخب بلاده، ونرى بعدها ما سيؤول إليه حال اللاعب».

ولم يشارك جيمس رودريجيز في أي مباريات منذ الثامن من سبتمبر الماضي عندما تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الأيسر خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب بيرو في نيو جيرسي.والآن، ومن دون أن يخوض أي مباراة مع الريال منذ ذلك الحين، قد يعود جيمس رودريجيز إلى قائمة منتخب كولومبيا التي سيعلنها المدير الفني للفريق الأرجنتيني خوسيه بيكرمان استعداداً لمباراتي الفريق المرتقبتين أمام منتخبي تشيلي والأرجنتين في نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا