• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«القمر السماوي» يستضيف نوريتش سيتي

تشيلسي وليفربول.. صراع بين «العادي» و«الاستثنائي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

لندن (د ب أ)

تشهد مباراة تشيلسي مع ضيفه ليفربول اليوم، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة في الدوري الانجليزي لكرة القدم مواجهة بين اثنين من المدربين نجحا في جذب الأنظار إليهما كثيراً خلال الأسابيع القليلة الماضية لأسباب مختلفة.

وبينما اكتسب المدرب الألماني يورجن كلوب تعاطف المتابعين للمسابقة، منذ أن تولى قيادة ليفربول مطلع الشهر الجاري، فإن نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو نال مزيداً من الانتقادات، بعدما واصل التعثر مع فريقه تشيلسي هذا الموسم.

وخرج كلوب من دوامة التعادلات التي حققها مع ليفربول في مبارياته الثلاث الأولى مع الفريق الأحمر، بعدما انتزع انتصاره الأول في الملاعب الانجليزية على حساب بورنموث في دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس الكابيتال وان) الأربعاء. وطالب كلوب لاعبيه بضرورة اغتنام هذا الانتصار لاستخدامه كنقطة انطلاق قبل الرحلة المرتقبة إلى ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

وصرح كلوب عقب الفوز 1 - صفر على ضيفه بورنموث: «كان من المهم للغاية أن نفوز لأننا قررنا الذهاب إلى المباراة بفريق جديد. إن الفوز دائماً ما يجعلنا جميعاً نشعر بإحساس جيد». وأضاف المدرب الألماني: «هؤلاء اللاعبون بحاجة لذلك الفوز، وهذا أمر مهم».

وكان كلوب قد وصف نفسه بالمدرب العادي عندما أعلن رسمياً عن توليه منصب المدير الفني لليفربول، في إشارة منه إلى لقب المدرب الاستثنائي، الذي اشتهر به مورينيو حينما تولى تدريب تشيلسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا