• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

المصالح الكويتية تطلق برايم في الخليج التجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

دبي - الاتحاد:أعلنت شركة المصالح العقارية الكويتية، عن إطلاق احدث مشاريعها في مدينة دبي وهو ''برايم تاور''، في قلب مشروع الخليج التجاري.

ويجمع البرج المؤلف من 36 طابقاً بين التصميم المميز ومساحة المكاتب حيث ستبلغ مساحة كل طابق 1200 متر مربع بمساحات مختلفة في جميع الطوابق.

وقال المهندس أحمد الحسن نائب المدير الرئيس لدى شركة المصالح العقارية، صُمم برايم تاور ليؤمن لعملائنا أعلى معايير الجمالية في عالم تصميم المباني بدمجه لطرازي العمارة التقليدي والحديث. ويدمج البرج بين أحدث التجهيزات ووسائل الراحة التي تواكب التقنيات المتطورة مع المحافظة على الطابع التقليدي العربي، وهو ما يجعل منه مشروعاً مميزا.ويتميز برايم تاور بأنه سيكون أول مشروع في المنطقة يتبنى نظام ''رينتل بول سيستم''، وهو مشروع يمكّن مجموعة الوحدات السكنية ضمن مجمع واحد بتأجيرها وإدارتها من خلال نظام ''رينتل بول مانيجر'' الذي تعتمده الشركة.

ويضمن هذا النظام معدل فائدة محددة ليتم توزيعها بين المشتركين في النظام، حيث يتم توزيع الفوائد بحسب المساحة المستأجرة.

وعن أهمية هذا النظام قال روي ساكر، رئيس قسم المبيعات والايجارات لدى شركة كوليرز إنترناشيونال للاستشارات العقارية: نعتقد في كوليرز إنترناشيونال بأن نظام رينتل بول سيستم هو نظام مبتكر يوفر العديد من الفوائد لمستخدميه.ويتكون نموذج عمل هذا النظام من عدة عناصر تلبي متطلبات دورتين من الأعمال، حيث صُمم النظام بشكل رئيسي للاستفادة من المساحة الكبيرة الصالحة للتأجير مع توفير عائدات مناسبة لجميع المشتركين.ويتألف برايم تاور من ثلاثين طابقاً مخصصة للمكاتب الفخمة بالإضافة إلى طابقي مبيعات محلات تجارية متخصصة وآخر يضم نادياً صحياً وكافيتيريا، بينما ستُخصص الطوابق الستة المتبقية كمرآب للسيارات. كما سيضم البرج ثلاثة أقبية، ومنطقة تنزيل الزوار وأخرى مخصصة لشاحنات التحميل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال