• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ديربي ساخن بين «السيدة العجوز» وتورينو

صراع الصدارة بين «هجوم» روما و«دفاع» إنتر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

روما (د ب أ)

يسعى روما للحفاظ على صدارته الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما يحل ضيفا على إنتر في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة للمسابقة اليوم.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعاً بين روما الذي يمتلك أقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن برصيد 25 هدفاً، في مواجهة إنتر الأقوى دفاعياً في المسابقة، بعدما اهتزت شباكه في سبع مناسبات فقط.

ويحتل إنتر المركز الرابع في ترتيب المسابقة متأخرا بفارق نقطتين فقط عن الصدارة، ومتساوياً في الوقت ذاته في الرصيد نفسه مع نابولي وفيورنتينا صاحبي المركزين الثاني والثالث، في الوقت الذي يبتعد يوفنتوس (حامل اللقب) عن صراع المنافسة على اللقب بسبب بدايته المتعثرة حتى الآن.

وابتعد يوفنتوس خطوة جديدة عن صراع المنافسة بعدما خسر صفر - 1 أمام مضيفه ساسولو الأربعاء في المرحلة الماضية، ليقبع في المركز الثاني عشر في ترتيب البطولة، بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم، قبل أن يواجه جاره اللدود تورينو اليوم في ديربي المدينة الإيطالية.في المقابل، يتربع روما، الذي يبحث عن لقبه الأول في البطولة منذ عام 2001، على الصدارة برصيد 23 نقطة، ويمتلك أفضل فارق للأهداف في البطولة (سجل 25 هدفاً، ومنيت شباكه بـ12 هدفاً) عقب فوزه 3 - 1 على ضيفه أودينيزي في المرحلة الماضية.

وصرح كوستاس مانولاس مدافع روما للموقع الألكتروني الرسمي لناديه «إننا سنواجه فريقاً عظيماً خارج ملعبنا. ويتعين علينا اللعب جيداً، وجعل جماهيرنا سعيدة، نشعر بالارتياح التام، ولكننا بحاجة إلى العمل أكثر من ذلك. المباراة أمام إنتر ونسعى للفوز ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا