• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فناربخشة ينتزع فوزاً صعباً

جلطة سراي يقسو على أسكيشيهر سبور برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

اسطنبول (د ب أ)

استعاد جلطة سراي (حامل اللقب) نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية في الدوري التركي لكرة القدم، وذلك عقب تغلبه 4 - صفر على ضيفه أسكيشيهر سبور في المرحلة العاشرة للمسابقة، والتي شهدت أيضا فوز فناربخشة على مضيفه أوسمانلي سبور بهدف نظيف، وتعادل مارسين إيدمان بوردو مع بلدية أسطنبول 1-1 وتقدم جلطة بهدف مبكر حمل توقيع صبري ساريوجلو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف زميله إيدين يلماظ الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 41 و45 من ركلة جزاء.

واختتم بلال كيسا مهرجان الأهداف، بعدما سجل الهدف الرابع لجلطة قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع جلطة سراي رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة ليحتل المركز الثاني متأخراً بفارق نقطة واحدة عن بشكتاش (المتصدر).

في المقابل، تجمد رصيد أسكيشيهر عند أربع نقاط، ليظل في قاع الترتيب، بعدما تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم والسابعة على التوالي.

وكان جلطة قد تعادل 1-1 مع مضيفه فناربخشة في المرحلة الماضية يوم الأحد الماضي.

وعلى ستاد أشاش بنيكنت، انتزع فناربخشة فوزاً صعباً من مضيفه أوسمانلي سبور بهدف نظيف.

ويدين فناربخشة بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ألبير بوتوك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52. وارتفع رصيد فناربخشة بتلك النتيجة إلى 21 نقطة ليحتل المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف عن جلطة سراي، فيما توقف رصيد أوسمانلي، الوافد الجديد للمسابقة، عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر، علما أن هذه هي الخسارة الرابعة على التوالي التي يتلقاها الفريق في البطولة. وخيم التعادل 1-1 نفسه على لقاء مارسين إيدمان بوردو وضيفه بلدية اسطنبول، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة .

وارتفع رصيد مارسين إلى ست نقاط، ولكنه ظل في المركز قبل الأخير، كما رفع بلدية اسطنبول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا