• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأهلي في ضيافة بتروجيت غداً

حامل اللقب في مواجهة سهلة مع الإنتاج اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

القاهرة (د ب أ)

تستأنف اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تفتتح مباريات المرحلة الثالثة بخمس مباريات، أهمها لقاء الزمالك حامل اللقب والإنتاج الحربي الصاعد حديثاً من دوري القسم الثاني، وذلك على ملعب بتروسبورت.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلاً المركز الخامس مكرر برصيد 4 نقاط، حيث يتساوى مع الإسماعيلي في عدد النقاط والأهداف، أما الإنتاج، فيحتل المركز السابع عشر والأخير بلا نقاط، متساوياً مع غزل المحلة الصاعد حديثا أيضاً.

الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا يسعى بقوة للفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة مشواره نحو الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، حيث تعثر في المرحلة الثانية وفقد أول نقطتين بالتعادل أمام مضيفه أسوان، لذلك فلا بديل أمام الأبيض سوى هزيمة الإنتاج.

وحرص فيريرا على تأهيل لاعبيه نفسياً قبل المواجهة وشدد عليهم بعدم فقدان أي نقاط أخرى بداية من مباراة اليوم، والسعي وبقوة لحصد جميع النقاط المتبقية في الدوري دون النظر إلى المنافس وحجمه.

الجدير بالذكر أن البرتغالي قرر مضاعفة قيمة غرامات التأخير عن التدريبات على لاعبيه بعدما علم بميلهم للسهر مع أصدقائهم خلال الأيام الماضية، ما يتسبب في تأخرهم عن المران اليومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا