• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأهلي ودبا الفجيرة.. «الأهداف المتباينة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

وليد فاروق (دبي)

يخوض الأهلي التجربة الأخيرة، قبل ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام جوانزو الصيني، عندما يستضيف دبا الفجيرة في ختام الجولة السابعة لدوري الخليج العربي. ويدخل «الفرسان» لقاء اليوم، وفي جعبته 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، وضعته في المركز الثالث، ويتطلع للحفاظ على المسيرة نفسها، والوصول إلى «النقطة 15»، والحفاظ على المعنويات العالية، قبل مواجهة جوانجزو السبت المقبل.وفي المقابل، يبحث «النواخذة» عن العودة بنتيجة إيجابية، تعكس القدرات الحقيقية للفريق ولاعبيه الذين واجهتهم ظروف صعبة بملاقاة أقوى فرق المسابقة حتى الآن، وما ترتب عليه من اكتفاء الفريق بـ 4 نقاط فقط من 6 مباريات.

ويعول الأهلي كثيراً على المباراة، من أجل طمأنة جماهيره، وتأكيد قدرته على المضي قدماً، سواء في دوري الخليج العربي، أو في نهائي آسيا، خاصة أن الفريق لم يقدم العرض المنتظر منه أمام الوحدة، رغم فوزه 3-1 في الجولة الماضية، ولكن إجهاد بعض لاعبيه كان مبرراً كافياً لتجاوز هذا الأداء.

ومن المنتظر أن يعول كوزمين على تشكيلته الأساسية منذ البداية، خاصة أنها التجربة الأخيرة للنهائي القاري، بعدما منح بعضهم راحة في مباراة الوحدة، وفي الوقت نفسه مشاركة السنغالي موسى سو في بعض فترات اللقاء، لمنحه مزيدا من الثقة والتجانس، علاوة على وجود الثنائي البرازيلي المتألق ليما وريبيرو، إضافة إلى النجمين أحمد خليل وإسماعيل الحمادي.

ومن جهته لن يتوقف ثيو بوكير كثيراً عند غياب لاعبي الوسط ناصر عبدالهادي ولويز، في ظل تركيزه على الأداء الجماعي، ووجود لاعبين قادرين على سد الفراغ، والتميز في أكثر من مركز، مثل أحمد إبراهيم فيصل أحمد وأحمد راشد، مع الاعتماد على الثنائي الهجومي القوي بكاري كونيه وبوريس كابي.

ترويسة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا