• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

غليان في «بيت الفهود»

الوصل يحتج رسمياً على حكم مباراة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

سيطرت حالة غليان على الوصل، في أعقاب مباراة «الفهود» أمام «الصقور» مساء أمس الأول، مقدماً شكوى رسمية ضد الحكم، رداً على الظلم الكبير الذي وقع منه على «الأصفر»، لكن وعلى رغم الحزن الكبير للخسارة، وجهت شركة كرة القدم التهنئة إلى اللاعبين على ما قدموه من عطاء كبير في اللقاء، حيث كان الوصل قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التعادل، عندما وصلت النتيجة إلى 3 - 2 قبل أن يضيف الإمارات هدفه الرابع مستبقاً صافرة الحكم بثوانٍ قليلة.

عقب انتهاء المباراة، حرص أكثر من عضو في مجلس إدارة الوصل على الدخول إلى غرفة خلع الملابس لتهنئة اللعبين على ما قدموه واصفين إياهم بـ «الفهود الأقوياء»، حيث استطاعوا تقديم 45 دقيقة بشكل ممتاز، رغم اللعب بـ 9 لاعبين، على أمل تحقيق التعادل.

وحرص أكثر من عضو من مجلس الإدارة، يتقدمهم محمد علي العامري المدير التنفيذي للنادي على العودة إلى مقر النادي من رأس الخيمة، حيث تم عقد اجتماع سريع، ومن لم يحضر من أعضاء شركة الكرة تم التواصل معه هاتفياً، واتفق على إصدار بيان قوي، وتقديم شكوى واحتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة لما بدر من الحكم عمر محمد آل علي في المباراة، حيث تعرض الوصل لضرر كبير من أداء التحكيم في رأس الخيمة.

وعبر محمد علي العامري المدير التنفيذي عن حزنه الشديد لمستوى التحكيم في المباراة، مؤكداً في الاحتجاج الرسمي لاتحاد الكرة أن الوصل« تعرض لظلم تحكيمي واضح، أثر بشكل مباشر على نتيجة المباراة، وما يتعرض له الفريق من أخطاء تحكيمية أصبح في ظاهره يتجاوز الأمور العفوية والأخطاء التقديرية».

وأضاف: «تهيب شركة الوصل لكرة القدم في اتحاد الكرة بأن يحقق العدالة باتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الطاقم التحكيمي، حفاظاً على سمعة الصافرة الإماراتية، والمطالبة برفع الظلم الذي طال الفريق، بسبب الأخطاء التحكيمية، ما أسهم في إهدار جهود الفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا