• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفجيرة والشارقة.. «الهروب إلى الدفء»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

في واحدة من المباريات المهمة، يستضيف الفجيرة فريق الشارقة بحثاً عن طرق أبواب المنطقة الدافئة، والهروب من «برودة القاع»، وينتظر أن تأتي المواجهة عامرة بالكفاح من الفريقين اللذين يرفعان شعار «نقطة واحدة لا تكفي»، خاصة أن اللقاء يساوي 6 نقاط، لأنه بين منافسين يقبعان في منطقة الخطر.

ويسعى «الذئاب» بعد الخسارة الثقيلة من الأهلي بخماسية في الجولة الماضية، إلى غسل أحزانه وإعادة البسمة إلى إدارته وجماهيره، خاصة أن المركز العاشر برصيد 6 نقاط الذي يحتله الفريق الآن لا يتناسب وطموحات الفريق الباحث عن منطقة أكثر أمناً، وعدم التراجع خطوة إلى الوراء. وفي المقابل يأمل «النحل» مع تذوقه طعم الفوز الأول في المسابقة، عندما تخطى الشعب في لقاء الجولة الماضية، في فوز آخر، يعزز آماله في الابتعاد عن صراع القاع، حيث يحتل «الملك» المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

ويعرف الفريقان أن أي نزف بالنقاط اليوم يتسبب في الاندفاع بقوة نحو «المنطقة المظلمة» التي يصارع أصحابها بقوة للنجاة من الهبوط، خاصة الضيف الشرقاوي الذي تعثر في جولات البداية بالخسارة من الشباب والجزيرة والعين والأهلي.

وتعد الأوراق مكشوفة لمدربي الفريقين، ويعمل التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفجيرة على غلق الطرق المؤدية إلى مرماه، وهو الهدف نفسه الذي يتطلع إليه البرازيلى باولو بوناميجو مدرب الشارقة، من خلال القضاء على خطورة حسن معتوق وخليل خميس وفرايدي إيزي هداف «الذئاب» في حال مشاركته.

جرافيك الفجيرة والشارقة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا