• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ذهاب نهائي دوري الأبطال

مواجهة «شرسة» بين اتحاد الجزائر ومازيمبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

الجزائر (أ ف ب)

يطمح الاتحاد الجزائري إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه مازيمبي الكونجولي الديموقراطي اليوم في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، تؤمن له سعيه في إنجاز تاريخي وإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويدخل فريق العاصمة المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه إنجازاً تاريخياً تمثل في بلوغ الدور النهائي للمسابقة للمرة الأولى في تاريخه، وهو يسعى إلى مواصلة مشواره الناجح في المسابقة والظفر بلقبها للمرة الأولى أيضاً.

ويأمل الفريق الجزائري في ضرب عصفورين بحجر واحد، فهو يرغب كذلك في الإبقاء على اللقب جزائرياً إثر تتويج مواطنه وفاق سطيف بلقب النسخة الماضية، حيث كان الأول للجزائر منذ 24 عاماً والثاني لوفاق سطيف منذ 1988. ويتأهل بطل المسابقة للمشاركة في كأس العالم للأندية المقررة في اليابان بين 10 و20 ديسمبر المقبل، والتي عرف من المشاركين فيها حتى الآن ريفربلايت الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني وأميركا المكسيكي وأوكلاند النيوزيلندي.

ويمني اتحاد العاصمة النفس بأن يكون ثاني ممثل للعاصمة الجزائرية ينال اللقب بعد جاره وغريمه التقليدي مولودية الجزائر المتوج في 1976 على حساب هافيا الغيني بركلات الترجيح بعدما قلب تأخره ذهاباً 3-صفر، والرابع في تاريخ الجزائر في المسابقة بعد شبيبة القبائل المتوج في 1981 على حساب فيتا كلوب الكونجولي الديموقراطي و 1990 على حساب نكانا ريد ديفلز الزامبي بركلات الترجيح.

وهو النهائي الثاني على التوالي بين ممثلي الجزائر والكونجو الديموقراطية والثالث في تاريخ المسابقة بعد مواجهة شبيبة القبائل وفيتا كلوب عام 1981. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا