• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد حصول الهيئة على الشهادة الدولية

الطاير: هدفنا المركز الأول عالمياً في المجالات كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، تعليقاً على حصول الهيئة على «‬المستثمرون ‬في ‬التميّز» ‬للمرة ‬الثالثة ‬على ‬التوالي ‬من ‬منظمة «‬مستثمرون ‬في ‬التميز» أن الهيئة تضع دائماً نصب أعيننا رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بضرورة تحقيق التميز والوصول إلى المركز الأول عالمياً في مختلف المجالات، فكما يقول سموه: «اليوم أصبحت الوظيفة الأساسية لنا جميعاً هي التميز».

وأضاف، تتوج هذه الشهادة جهود هيئة كهرباء ومياه دبي في مجال الجودة والتميز، وتؤكد التزامنا بأفضل الممارسات العالمية للارتقاء بخدماتنا وتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في مشاريعنا ومبادراتنا وخدماتنا بمساعدة فريق عمل يتميز بالكفاءة والاحترافية، في سبيل تحقيق رؤية الهيئة بأن تصبح مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي.

وتمنح ‬شهادة «‬المستثمرون ‬في ‬التميّز» ‬للمؤسسات ‬والشركات ‬التي ‬تحقق ‬نتائج ‬متقدمة ‬وملحوظة ‬في ‬مجال ‬التميز ‬المؤسسي ‬بعد ‬تقييم ‬دقيق ‬وشامل ‬تجريه ‬المنظمة ‬للتأكد ‬من ‬مطابقة ‬المؤسسة ‬للمعايير ‬المعتمدة .

وأكد ‬الطاير، أن الهيئة تعمل على تطوير العمل المشترك مع شركائها بما يحقق أعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها إلى متعامليها، وذلك خلال لقائه مؤخراً في دبي وفداً ‬رفيعاً من ‬شركة ‬إريكسون ‬السويدية‭.

وتطرق اللقاء إلى تبادل الخبرات والارتقاء بعلاقات التعاون في مجال الطاقة والمياه والشبكات الذكية، ونظام البنية التحتية المتطور للقياس (‏AMI) ‬الذي ‬يعد ‬تقنية ‬رئيسية ‬في ‬الشبكة ‬الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا