• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد قرار «الأسترالية للمنافسة» تجديد التعاون بين الجانبين

رحلات مشتركة بين «الاتحاد للطيران» و«فيرجن» إلى 91 وجهة دولية بالرمز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

رحّبت الاتحاد للطيران، أمس، بمسودة القرار الصادر من قبل اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك بتجديد موافقتها على اتفاقية التعاون التجاري مع شركة فيرجن أستراليا خمس سنوات أخرى، ما يحقق تسيير رحلات مشتركة بين «الاتحاد للطيران» و«فيرجن» الأسترالية إلى 91 وجهة بالرمز، منها 39 وجهة دولية في أوروبا والشرق الأوسط، و52 وجهة في أستراليا وآسيا.

وسيتيح ذلك للاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا مواصلة تسيير رحلات مشتركة بالرمز على وجهة أستراليا- أبوظبي وتوفير مزايا متبادلة للمسافرين تشمل إمكانية الاستفادة من صالات الانتظار والمزايا التي تقدمها برامج المسافر الدائم بعد انقضاء التفويض الحالي، والذي تنتهي صلاحيته بتاريخ 25 فبراير2015.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يحمل قرار اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك اليوم، أخباراً سارة لهذه الشراكة وللمسافرين الأستراليين على حد سواء».

وأضاف: «لقد ساهمت الشراكة بين الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا، على مدار السنوات الخمس الأولى، في تعزيز المنافسة القوية على صعيد سوق السفر الأسترالية، وزيادة الخيارات أمام العملاء، وتحقيق فوائد كبيرة، فضلاً عن زيادة العائدات لكل من شركتي الطيران من خلال المواءمة والتنسيق على صعيد العمليات التشغيلية».

وتابع هوجن «يؤكد التزامنا المشترك تجاه توفير أعلى مستويات الخدمة والابتكار ضمان أن يحظى عملاؤنا المسافرون على متن أي من شركتي الطيران بتجربة ضيوف لا نظير لها، وإمكانية الوصول لشبكة وجهات مجمّعة تصل إلى نحو 91 وجهة مشتركة بالرمز». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا