• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

«ضيف الاتحاد» .. عرض جديد لفيزا «أبوظبي الإسلامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق برنامج ضيف الاتحاد، أمس عرضاً جديداً في الأسواق يستهدف المتقدمين الجدد ممن يرغبون في الحصول على بطاقة فيزا المغطاة من مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج ضيف الاتحاد.

ولدى استيفاء الشروط، يكتسب المتقدمون حتى مائة ألف ميل من أميال ضيف الاتحاد، وذلك عقب التسجيل للحصول على البطاقة، إلى جانب الاستفادة من مزايا عديدة تضمّ الترقية السريعة لعضوية الفئة الذهبية لبرنامج ضيف الاتحاد وأعلى معدل لاكتساب الأميال مقابل الدرهم على المشتريات الدولية بالبطاقة.

ويستطيع حامل البطاقة، نظير مائة ألف ميل، حجز رحلة ذهاب إلى لندن، على متن الدرجة الأولى أو رحلة ذهاب إلى بريسبن على متن درجة رجال الأعمال أو رحلة ذهاب وعودة إلى نيويورك في الدرجة السياحية، على متن رحلات الاتحاد للطيران.

وسرى العرض الخاص للمتقدمين الناجحين المعتمدين بحلول 15 ديسمبر 2015، كما يتوافر عبر كافة قنوات مصرف أبوظبي الإسلامي، بما في ذلك مركز أعضاء بطاقة السفر الخاص بمصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج ضيف الاتحاد والمفتوح حديثاً في مبنى الركاب رقم 3 في مطار أبوظبي الدولي.

وصُمم المركز كي يلبي متطلبات حاملي البطاقة الحاليين والرد على الاستفسارات ذات الصلة بمزايا السفر الهائلة للبطاقة مع استلام الطلبات الجديدة وسيظل المركز مفتوحاً حتى 15 يناير 2016.

وقال ياسر اليوسف، المدير الإداري لبرنامج ضيف الاتحاد: «نحن ملتزمون بالاستمرار في منح أعضاء ضيف الاتحاد الكرام أكثر المنتجات والخدمات ابتكاراً ومكافأة في الأسواق.»

وأضاف، نمتلك شراكة ناجحة مع مصرف أبوظبي الإسلامي، وتُشكل أحدث عروضنا التي نقدمها بالشراكة مع بطاقة فيزا المشتركة من مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج ضيف الاتحاد والحائزة على جوائز متنوعة أفضل عرض لحيازة بطاقة في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا