• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

المري يبحث التعاون مع وفد الشرطة الفرنسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

دبي - الاتحاد: استقبل سعادة العميد الدكتور جمال محمد خليفة المري القائد العام لشرطة دبي بالإنابة، سعادة اللواء أوليفه بكيت مدير عام شرطة المنطقة الثالثة في الجمهورية الفرنسية، والوفد المرافق.

تم خلال اللقاء الذي حضره العميد عيسى أمان عبيد نائب مدير الإدارة العامة للمرور، والمقدم راشد صالح مدير إدارة ضبط المرور في ديرة، والرائد علي عبد الرحمن صعب مدير الشؤون الإدارية، والرائد حمود العامري، والنقيب فريدرك سنجيرا من الشرطة الفرنسية، بحث سبـــــــــــــل تعزيز التعاون بين الجانبين، والاستفادة من خبراء السلامة المرورية في الشرطة الفرنسية، والاطلاع على البرامج والدراسات التي أعدوها وساهمت بشكل كبير في وقف فقد الأرواح نتيجة الحوادث المرورية البليغة.

وتهدف زيارة وفد الشرطة الفرنسية، إلى إطلاع المسؤولين في شرطة دبي، على أسباب بعض الحوادث المرورية، وتقديم الاقتراحات لحلها، والتي تم تطبيقها في العاصمة الفرنسية.

وأكد سعادة العميد الدكتور جمال المري، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله'' المتعلقة بضبط أمن الطريق، وضبط المتهورين، كان لها الأثر البالغ في خفض نسبة الحوادث المرورية، والإصابات الناتجة عنها.

وفي ختام اللقاء تبادل الجانبان الدروع التذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال