• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع موقع «سوق. كوم»

«وايلي فوكس».. هاتفان جديدان في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دخلت شركة «وايلي فوكس» أسواق الهواتف الذكية الخليجية بجهازي «سويفت» و«ستورم» المجهزين بنظام التشغيل سيانوجين 12.1، حسب بيان صحفي.

ومنذ طرح منتجاتها عبر موقع أمازون في المملكة المتحدة الشهر الماضي، تم تصنيف الجهازين سويفت وستورم من «وايلي فوكس» بين أفضل خمسة إصدارات جديدة، كما دخلت قائمة الأجهزة الأفضل مبيعاً، وحظيت بذات الشهرة وقوة العرض في العديد من الأسواق الرئيسية الأخرى المنتشرة في كافة أنحاء القارة الأوروبية. وكشفت شركة «وايلي فوكس» عن إمكانية الحجز المسبق للحصول على الجهازين سويفت وستورم على امتداد دول الخليج، وذلك حصرياً عبر الإنترنت من خلال موقع سوق.كوم.

وقال نيتين سود، المدير العام لشركة «وايلي فوكس» الشرق الأوسط: «تعي شركة وايلي فوكس حقيقة أن لكل مستخدم للهواتف الذكية متطلبات وتفضيلات استخدام خاصة، كما أنها تدرك قيام مستخدمي الهواتف الذكية بتخزين بيانات قيمة وحساسة على أجهزتهم، ما يعزز الطلب على ضرورة وجود مستويات عالية من الخصوصية». بدوره، قال رونالدو موشاوار، الرئيس التنفيذي والمؤسس لموقع «سوق.كوم»: «بدأ قطاع صناعة الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط يبرز بقوة مع دخول العديد من العلامات التجارية الجديدة إلى أسواقها، ما يبرهن على أن الجودة العالية لا ترتبط بالضرورة بالكلفة الباهظة». ويشتهر نظام التشغيل سيانوجين 12.1 القائم على نظام التشغيل آندرويد لوليبوب 5.1، بواجهته البديهية، وسرعة أدائه العالية، والعمر الافتراضي الطويل نسبياً لبطاريته، وتطبيقاته المطورة، وبمزايا حلوله الأمنية الرائدة.

الذكية».

تجدر الإشارة إلى أن كلا من الجهازين «سويفت» و«ستورم» من «وايلي فوكس» مجهزان بمعالجات من نوع (كوالكم سناب دراجون) «، وببطارية ذات عمر افتراضي طويل الأمد، وبإمكانية تركيب شريحتي اتصال، وبالقدرة على الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G LTE. أما المجموعة الأوسع من المزايا فهي متوفرة بالجهاز ستورم Stormمن وايلي فوكس، المجهز بشاشة عالية الوضوح Full HDقياس 5.5 بوصة، وبكاميرا خلفية عالية الوضوح تعمل بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، مزودة بفلاش وبعدة مزايا لضبط مسافة التصوير، ومعالج ثماني النواة من نوع «Qualcomm Snapdragon» 615، وبذاكرة سعة 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وذاكرة خارجية حتى 128 جيجا بايت من نوع «Micro SD».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا