• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هاتف «داس اتش-وَن» إلى الأسواق من «بريميوم» الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة بريميوم للإلكترونيات ومقرها الرئيسي في أبوظبي من خلال ذراعها المتخصص في إنتاج وتصنيع الهواتف الذكية «داس»، هاتفها الذكي «داس اتش-وَن» ثنائي الشريحة والمخصص للاستخدام داخل المنشآت الحيوية والحساسة والأماكن التي تتطلب درجة عالية من السرية والأمان والخصوصية مثل حقول النفط ،ولتلبية احتياجات الخصوصية المطلوبة لدى بعض الأفراد والمؤسسات.

يذكر أن الهاتف الذكي «داس اتش-وَن» صمم من دون كاميرا ونظام تحديد الموقع ‍GPSوتسجيل للصوت مع إمكانية الاتصال بشبكة الجيل الرابع LTEلمواكبة متطلبات المنشآت من الأمن والحماية والخصوصية.

يعمل هاتف «داس اتش-وَن» بنظام التشغيل أندرويد ويمتلك العديد من الميزات والمواصفات العصرية أهمها شاشة لمس مميزة بقياس 4.5 إنش وأداء عالي من خلال المعالج المركزي 410 QualcommSnapdragonوالذي يمنحك القدرة على تصفح سريع للإنترنت والتمتع بشبكات التواصل الاجتماعي وتفقد البريد الإلكتروني والعديد من التطبيقات المختلفة.

وقال رئيس مجلس الإدارة لشركة بريميوم للإلكترونيات مبارك أحمد بن حموده: «إن فكرة «داس اتش-وَن» جاءت لتواكب احتياجات السوق من حماية للمعلومات والخصوصية والحفاظ على السرية بتصميم جذاب وأداء متفوق إضافة إلى احتوائه مزيجاً متطوراً من البرامج والميزات التقنية التي تمكن المستخدم من البقاء على تواصل في أكثر الأماكن سرية وحساسية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا