• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

الهواتف الذكية.. «زوك» تدخل المنطقة من بوابة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت علامة «زوك» للهواتف الذكية دخولها منطقة الشرق الأوسط من بوابة دبي عبر إطلاق هاتفها الذكي «زوك زد 1».

وقال «جين تشين»، مدير قسم التسويق لدى «زوك موبايل»: «نعرب عن سعادتنا الكبيرة بإطلاق علامة زوك في أسواق المنطقة بالتعاون مع شركة كومتيل. وفي هذا الإطار، تمثل دولة الإمارات منصة مثالية بالنسبة لنا للتعريف بمزايا علامتنا التجارية على مستوى الشرق الأوسط. نحن نؤمن بأن الشراكة مع موزع رائد مثل كومتيل سوف يمنح علامتنا دفعة قوية نحو تحقيق معدلات انتشار عالية والوصول إلى شرائح أوسع من العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتنطوي استراتيجيتنا على توفير مجموعة محدودة ولكنها متميزة من الطرازات، بحيث يشكّل كل جهاز تحفة تقنية متاحة للشراء بسعر مذهل في نظر العملاء وشركاء القنوات على حد سواء».

ومن جانبه، قال شبير سيف نائب مدير المبيعات والتسويق لدى «كومتيل»: «نحن سعداء بجلب علامة «زوك» إلى هذه المنطقة عبر بوابة دبي. حيث تشهد الشرق الأوسط ارتفاعاً في الطلب على المنتجات المبتكرة، مما يجعلها الخيار المفضل لمختلف العلامات التجارية الراقية لإطلاق منتجاتها فيها. وكشركة رائدة في مجال خدمات التوزيع في أسواق المنطقة منذ أكثر من 15 عاماً، فإننا على ثقة بأن «زوك» ستحظى بإقبال واسع من العملاء».

ويشار إلى أن «زوك» قامت بإطلاق أول أجهزتها في شهر أغسطس من العام الجاري في بعض الأسواق العالمية الرئيسية، وتعتبر «زوك» جزءاً من مجموعة «لينوفو»، ولكنها علامة تجارية مستقلة بحد ذاتها.

وبعد الكشف عن جهازها المحمول الأول «زد 1» في الصين في شهر أغسطس 2015، شهدت العلامة التجارية إقبالاً واسعاً تمثل بتلقيها أكثر من 3 ملايين طلبية مسبقة خلال الأسبوع الأول من طرحها فقط. ومن المقرر إطلاق «زوك» في الأسواق الأوروبية وجنوب شرق آسيا خلال الأسابيع المقبلة.

ويتميز هاتف «زد 1»، بحجم 5,5 بوصة، بشاشة عرض بدقة 1080 بكسل تعمل بعمق 401 بي بي آي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا