• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

18% حصة «بينكيو» في سوق أجهزة العرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تحتل شركة «بينكيو» حالياً المركز الأول في مبيعات أجهزة العرض في أسواق الشرق الأوسط وتركيا بحصة سوقية قدرها 17.9% خلال الربع الثاني من 2015 وفقاً لأحدث الإحصائيات التي نشرتها وكالة الأبحاث العالمية فيوتشر سورس للاستشارات.

تضم هذه الإحصائية 15 دولة شرق أوسطية إضافة إلى تركيا. وتحتل بينكيو المركز الأول في المملكة العربية السعودية في مبيعات أجهزة العرض بصفة عامة بحصة سوقية قدرها 49,3%، مما يُعد إنجازاً ضخماً؛ لكونها المرة الأولى التي تقترب فيها شركة «بينكيو» من حصة النصف في السوق في أي دولة في الشرق الأوسط، حسب فيوتشر سورس الاستشارية.

وقال مانيش باكشي، المدير العام لبينكيو الشرق الأوسط وتركيا: «لقد تمكنا من تحقيق نمو استثنائي في المنطقة لقسم أجهزة العرض التابع للشركة، وأصبحت المملكة العربية السعودية الآن السوق الأكثر أهمية لنا في المنطقة فيما يتعلق بأجهزة العرض. تتضح قوة قسم البحث والتطوير في «بينكيو» في تصميم كل منتج يسمح لنا بالوصول إلى أسواقٍ متعددة سواءً من خلال أجهزة العرض المنزلية الثلاثية الأبعاد أو أجهزة العرض التعليمية المناسبة لقاعات الدراسة أو أجهزة العرض التنفيذية اللاسلكية. لقد تمكنَّا من تلبية متطلبات الأداء وسهولة الحمل في أجهزة العرض من خلال الابتكار في التصميم والتكنولوجيات».

أما فيما يتعلق بسوق التعليم فتستمر الشركة في التركيز على الطرز القصيرة المدى بهدف تحسين تجربة المستخدم وتقليل تضرر العين من أشعة أجهزة العرض والعوائق أمامها مع طول المسافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا