• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«بيتروناش» تحتفل بذكرى تأسيسها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

احتفلت بيتروناش، الشركة المتخصصة في تصنيع معدات النفط والغاز، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، بالذكرى الخامسة عشرة على تأسيسها، كاشفةً عن استراتيجية لتسريع عملية نموها محلياً وعالمياً مع شراكات رئيسية وقيمة مضافة محلية في بلدان مختلفة.

وتمكنت شركة بيتروناش على مدى عقد ونصف العقد من بناء سمعة من التميز والتفوق من خلال منتجاتها وخدماتها التي تقاس بمدى نجاح عملائها. وأقامت الشركة بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة على تأسيسها حفلاً خاصاً في فندق كونراد أخيراً في مدينة دبي، وأطلقت فيديو جديداً احتفالاً بخمسة عشر عاماً من الإنجازات.

وتضع شركة بيتروناش التي تعد إحدى أكثر الشركات المتخصصة في تصنيع معدات النفط والغاز نجاحاً في المنطقة، خططاً طموحة لتصبح شركة رائدة عالمياً مع مكاتبها ومصانعها الموجودة في جبل علي- دبي وهيوستن-الولايات المتحدة والدمام بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة في ماليزيا وأبوظبي ونيجيريا وكازاخستان وفيتنام وقطر وعُمان والهند.

تعد بيتروناش الحاصلة على شهادة نظم إدارة الجودة إيزو 9001 عام 2008 مؤسسة تجارية رائدة ذات رأس مال يتجاوز 100 مليون دولار وتتمتع بحصة كبيرة في السوق الخاص بهذه الصناعة للمنتجات الموجودة ضمن محفظتها. ويبلغ عدد موظفي الشركة 600 موظف حول العالم من بينهم 200 مهندس وموظف في قسم الأبحاث والتطوير، والذين يتعاملون مع مشاريع معقدة وصعبة من الناحية التقنية.

وبدأت الشركة عملياتها عام 2000 وتمكنت من الوصول إلى جميع أنحاء العالم مع محفظة منتجات متخصصة في تصنيع نظم حقن المواد الكيميائية ولوحات التحكم بالآبار ومعدات العمليات.

وتمكنت بيتروناش مع تركيزها الكبير على تحقيق المواصفات التي يتطلبها العملاء والتفوق على معايير الصناعة العالية من الانتقال من نجاح إلى نجاح، مع قائمة عملاء آخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا