• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

طالب بن صقر يبحث مع وفد صندوق النقد والبنك الدوليين مكافحة غسل الأموال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

رأس الخيمة - عائشة القاضي:

استقبل العميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة بمكتبه بالادارة العامة صباح أمس وفدا من صندوق النقد الدولي والبنك الدولي برئاسة جوي أسمول وود وعضوية ماقيوبايرن من صندوق النقد الدولي يرافقهم عبد الرحيم محمد العوضي مساعد مدير تنفيذي ورئيس وحدة مواجهة غسل الأموال والحالات المشبوهة في مصرف الإمارات المركزي، وبحضور العميد محمد النوبي نائب مدير عام شرطة رأس الخيمة والعقيد عبد الله خميس الحديدي مدير إدارة البحث الجنائي بشرطة رأس الخيمة وعدد من الضباط.

وتأتي هذه الزيارة لتقييم القوانين والإجراءات والأنظمة ذات الصلة لمواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب المطبقة بالدولة، وقد أشاد الوفد بالأجهزة الأمنية التابعة لشرطة رأس الخيمة على الانجازات التي حققتها وتحققها في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها لضمان تحقيق الأمن والاستقرار بالإمارة.

من جانب آخر كرم العميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي صباح أمس الدكتور المقدم فيصل سعيد الميل رئيس قسم التخطيط والتطوير بمركز التدريب والتطوير لشرطة رأس الخيمة لحصوله على درجة الدكتوراه من كلية الحقوق في جامعة عين شمس بالقاهرة وذلك بعد مناقشته لرسالة تقدم بها تحت عنوان ''المواجهة الجنائية لظاهرة غسل الأموال''. ودعا مدير عام الشرطة الدكتور الى مزيد من التقدم والنجاح لخدمة الوطن من خلال ما تقدم به من خلال رسالته بالاستفادة الحقيقية وتطبيقها على واقع العمل الشرطي.

ومن جهته تقدم المقدم الميل بجزيل الشكر والعرفان لسموه الذي يصب كل اهتمامه وتشجيعه للرفع من كفاءة الكوادر العاملة بشرطة رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال