• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تجرى في الرياض منتصف نوفمبر

عبد الملك يخوض انتخابات «آسيوي الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يخوض إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة رئيس مجموعة غرب آسيا، انتخابات المنصب القاري في دورته الجديدة، والتي تقام انتخاباتها في العاصمة السعودية الرياض أيام 16 و17 و18 نوفمبر، والتي تشهد اجتماعات الجمعية العمومية «كونجرس آسيا».

وأكد عبد الملك رسميا تواجده في انتخابات الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة لدورة جديدة، متطلعاً أن يوفق في هذه المهمة من أجل المحافظة على هذا المنصب القاري الذي يمثل مكتسباً للدولة.

وأشار إلى العمل المتواصل خلال المرحلة المقبلة والذي امتد على مدى 8 أشهر، من أجل تعزيز هذا المكتسب والمحافظة عل منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، وذلك بالتنسيق مع أصحاب الشأن لتحقيق المراد في هذه العملية الانتخابية.

وكشف عبد الملك عن التحركات المكثفة والزيارات التي قام بها، والتقى خلالها العديد من الشخصيات المؤثرة والتي لها دور في انتخابات الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، من أجل محافظة الإمارات على هذا المنصب القاري.

وقال الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة «نأمل أن تُكلل جميع المساعي بالنجاح من أجل المحافظة على منصب نائب رئيس اتحاد الآسيوي الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا