الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

بالصور.. 10 نجوم سينمائيين انتحروا

31 أكتوبر 2015 01:29

لم تمنحهم الثروة والشهرة العالمية ومحبة الناس لهم الاستقرار النفسي، ولم تحمهم الشهرة من البرود العاطفي.

سقطوا في دوائر الإدمان واليأس والمشاكل النفسية، التي سلمتهم إلى قطار محطته الأخيرة الانتحار. كل واحد من هؤلاء النجوم اختار مشهد الانتحار والنهاية على طريقته الخاصة.

إليك 10 من أشهر الممثلين العالميين الذين انتحروا.

1. سام ساربونغ:

بعد مفاوضات دامت سبع ساعات مع الشرطة، ألقى الممثل وعارض الأزياء السابق ومقدم البرامج على محطة "ام تي في" سام ساربونغ نفسه من أعلى جسر. شارك ساربونغ في أدوار تمثيلية في مسلسلي "بونز" و"24" وكان يصور أخيرا مشاهد في مسلسل "أميريكن كرايم ستوري" مع سلمى بلير وكوني بريتون.

2. روبن ويليامز:

بعد رحلة طويلة من الشهرة وعشرات الأفلام والأدوار الناجحة، سقط الممثل في فخ الإدمان. وبعد رحلة أخرى من العلاج عن الإدمان، عثر على الممثل الكوميدي العالمي المشهور مشنوقا فى منزله فى ولاية كاليفورنيا يوم 11 أغسطس 2014. حاز عددا من الجوائز العالمية عن أدوار مختلفة. ومن أفلامه: The Face of Love وTheodore Roosevelt.

3. لي سومبسون يونج:

أطلق الممثل الشاب الرصاص على نفسه عام 2013، ليترك الحياة وعمره لم يتجاوز 29 عاما تاركا وراءه غموضا مرده عدم ترك أي رسالة تشير إلى أسباب إقدامه على الانتحار. بدأ مسيرته الفنية فى سلسلة برامج أطفال. ثمّ قام ببطولة الفيلم المميّز Akeelah and the Bee عام 2006.

4. جيا خان:

أصيبت الممثلة الهندية الشابة بحالة اكتئاب حادة حدت بها إلى شنق نفسها في منزلها عن 29 عاما عام 2013. ظهرت الشابة لأول مرة في بوليوود عام 2007 أمام الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان فى فيلم "نيشابد". ولعبت دور مراهقة تحب والد صديقتها. وكان آخر أدوارها فى الفيلم الكوميدي "هاوس فول".

5. أندرو كوينج:

لف الممثل الأميركي الشاب نفسه حول شجرة في فندق ليفارق الحياة دون سابق إنذار. يومها، كان في كندا لمشاهدة دورة الألعاب الأوليمبية عام 2010. تميز آندرو بأدائه المميز لشخصية "ونر" فى مسلسل Growing Pains. شارك في عدد من أعمال حقوق الإنسان، منها فيلم Batman Dead End.

6. ريان جنكينز:

كان ثريا ونجما من نجوم تلفزيون الواقع في الولايات المتحدة. ولم يكن يعاني من مشاكل مادية على الأقل. بالرغم من ذلك، انتحر دون سابق. وعثر عليه مشنوقا في 2009 فى الفندق الذى كان ينزل فيه بكندا. ومن أعماله المعروفة مسلسل "ميجان تريد مليونير". وكان متهما بقل زوجته.

7. لوسي جوردون:

يعتقد أن الممثلة البريطانية انتحرت بعد وفاة صديق لها. وعثر عليها مشنوقة فى سقف شقتها في 2009. شاركت فى أفلام شهيرة، منها: "الدميات الروسيات"، "عطر"، و"الرجل العنكبوت".

8. جوناثان برانديس:

انتحر الممثل والمخرج الأميركي وعمره لم يتجاوز 27 عاما. كان قد سجل بداية فنية قوية تلتها صدمات قوية. ويقال إنه شرب حتى سكر وقال: "أنا ذاهب لأقتل نفسى". فعلا، انتحر شنقا عام 2003. لعب جوناثان دور البطولة فى فيلم "Lady bugs" ومسلسل "SeaQuest 2032" التلفزيوني من إخراج المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج.

9. داليدا:

ختمت الفنانة المصرية الشهيرة حياتها ومشوارها بعبارة: "الحياة لا تُحتَمل.. سامحوني". تركت الفنانة هذه الرسالة قبل أن تنهي حياتها بحبوب منومة سنة 1987. سجلت داليدا، رحلة من النجاح والشهرة والنجومية فى عالم التمثيل لكنها اشتهرت أكثر في عالم الغناء عبر العالم.

10. بيج اينتواستل:

كانت تحلم بأن تصبح ممثلة مشهورة. وعندما تحقق حلمها، انتحرت من أعلى الجبل الذي يحمل عبارة "هوليوود". وقد وضعت حدا لحياتها عام 1932.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©