• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

صاحبة المركز الأول: سباقات الأصايل إضافة نوعية للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

أهدت الشيخة اليازية بنت سلطان بن خليفة فوزها الى سمو الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان، وقالت: أهدي فوزي الى سمو الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان الأم الحانية التي لم أكن لأحقق أملي لولا وجودها الى جانبي وحثها لي على تحقيق طموحي والوصول الى ما تتمناه لي وما أتمناه لنفسي من تفوق وتميز.

كما أعربت الشيخة الفارسة اليازية بنت سلطان بن خليفة آل نهيان عن سعادتها بهذا الفوز الاستثنائي قائلة: أعتز بهذا الفوز الذي لم يكن نتيجة سباق واحد فقط بل كان نتيجة جهود جادة ومتواصلة، ومحصلة لنتائج ثلاثة سباقات جرت على مدى ثلاثة أشهر كنت خلالها أحرص وبشدة على التدريب المتواصل من أجل تحقيق طموحي والفوز بلقب البطولة في هذه المرحلة وفي الموسم الحالي لسباقات القدرة. وأردفت الشيخة اليازية: لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل والامتنان الى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان الذي أتاح لي فرصة تحقيق الفوز على صهوة الجواد المبدع ''نينجادو مويشا'' والذي تعود ملكيته لاسطبلات الريف. أما والداي فلن أنسى -ما حييت- توجيهاتهما الحكيمة والدعم اللامحدود الذي قدماه لي وكذلك للفارسات الإماراتيات مما جعلنا نأمل في المشاركة القريبة والفوز الأكيد في البطولات الكبرى. وبسؤالها عن خطتها المستقبلية لتطوير مثل هذه السباقات قالت سموها: تعتبر سلسلة سباقات الأصايل للسيدات اضافة نوعية لسباقات القدرة، لأنها أتاحت الفرصة التي انتظرتها الفارسات الإماراتيات طويلاً للمشاركة في سباقات خاصة بالفتيات فقط، ونحن في مركز الأصايل للقدرة سندعم هذه السباقات التي لاقت استحساناً كبيراً ومشاركات متزايدة من الفتيات الإماراتيات خاصة بعد اتباع نظام النقاط الجديد، ولذلك سنعمل على مراجعة وتطوير هذا النظام الذي طبق في هذه البطولة ليصبح أكثر صرامة وليتماشى مع قوانين البطولات الكبرى.

وأنهت سموها حديثها بقولها: إننا ندرس عدة أفكار لتطوير هذه البطولة ومنها دعوة فارسات من دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في بطولة سباق القدرة للسيدات في الموسم القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال