• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العناية الإلهية تنقذ طفلا خطفته خادمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

الاتحاد نت

أنقذت العناية الإلهية طفل سعودي في الرابعة من عمره، كادت خادمة أفريقية أن ترميه في البحر بينبع، إلا أن تدخل عدد من الشباب المتنزهين في المكان حال دون ذلك، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية.

وقال شهود عيان في كورنيش ينبع الصناعية إن سيدة افريقية وقفت تتابع أطفالا يلعبون مع ذويهم، ومن ثم توجهت إلى إحدى السيدات كانت تلاعب أطفالها، حيث وقفت أمامها وأمطرتها بوابل من الأسئلة حول أحد أطفالها مثل ما اسمه وكم عمره ومن هو والده وغيرها من الأسئلة، وفجأة أخذت الطفل من أمامها وولت هاربة،م مما أدى إلى سقوط أمه على الأرض مغمى عليها.

وقال شهود العياد إن المتنزهين عندما انتبهوا للأمر إلتفوا حول المرأة التي كانت في حالة إغماء، وبتفويقها أشارت للمتجمهرين أن امرأة أفريقية أخذت من أمامي طفلي وولت هاربة.

وعلى الفور انتشر المتنزهين في الكورنيش وما هي إلا دقائق وعثروا على الأفريقية تهم بقذف الطفل في البحر، إلا أن عدد من الشباب التففوا من خلفها وبدون أن تشعر حرروا الطفل وتم تسليم الخادمة إلى الدوريات الأمنية.

من جهته، أوضح مصدر أمني أنه تم إيقاف سيدة أفريقية متخلفة لنظام الإقامة بالمملكة، في شاطئ البثنة بكورنيش ينبع الصناعية، حيث تمت إحالتها إلى إدارة الوافدين دون تقديم أي شكوى بحقها من قبل أي شخص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا