• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شكراً قادة «التحالف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

عدن (وام)

أزاحت حملتا «شكرا مملكة الحزم» و«شكرا إمارات الخير» الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من نوعها لقادة التحالف العربي في مديرية المنصورة بمدينة عدن. وأوضح رئيس حملة «شكرا إمارات الخير» المنسق العام لحملة «مملكة الحزم» فراس اليافعي في تصريح أن رفع صور قادة دول التحالف العربي يأتي عرفانا بجهودهم لإنقاذ اليمن من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح. وقال «إنه لولا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما تحققت تلك الانتصارات في المناطق المحررة وأقل واجب منا أن ترفع صور قادة التحالف في عدن»، مشيرا إلى أن قوات التحالف جاءت تلبية لنداء الحكومة والشعب اليمني لإنقاذ اليمن من الانهيار والمحافظة على تاريخه العريق وعروبته من مخططات خارجية تنفذها المليشيات الحوثية.

«الحوثيون» يتاجرون بـ«حرية» اليمنيين

صنعاء (الاتحاد)

كشفت مصادر يمنية متعددة لـ«الاتحاد» أن جماعة المتمردين الحوثيين تطلب مبالغ مالية كبيرة مقابل الإفراج عن معتقلين لديها في صنعاء الخاضعة لسيطرتها منذ مطلع فبراير. واعتقل الحوثيون خلال الشهور الماضية الآلاف من مناهضيهم وأودعوهم سجونا أمنية وخاصة ضمن إجراءات تعسفية وغير قانونية. ودفع أقارب معتقلين أموالا كبيرة لقيادات في جماعة الحوثي مقابل إطلاق سراح ذويهم، حسبما أفاد بعضهم.

وقال أحدهم، اعتقل الحوثيون شقيقه في محافظة ذمار (وسط) «طلبوا مني 250 ألف ريال للإفراج عن أخي»، فيما اشترط المتمردون دفع 300 ألف ريال مقابل تحرير معتقل من أتباع الجماعة السلفية المتشددة، بحسب مصدر سلفي. وفي الشهر الماضي، أبدى مسؤول في الجماعة استعداده العمل على إطلاق سراح ناشط سياسي، لكنه اشترط حصوله أولا على 100 ألف ريال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض