• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

النصـر يسـعى لإيقـاف قـطار الشـباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

تنطلق عصر اليوم فعاليات أولى جولات الدور الثاني لدوري الأقوياء في كرة اليد بإقامة خمس مباريات تجمع بين فرق العين مع الشارقة بالعين وتقام الساعة السابعة مساء والأهلي مع الشعب بالأهلي بتمام الساعة الخامسة والوصل مع الجزيرة بلقاء هام للفريقين الساعة الخامسة وكلباء مع الإمارات بكلباء الساعة السادسة والنصف مساء واخيرا لقاء فريق النصر مع الشباب ويقام على صالة نادي الشارقة بتمام الساعة الرابعة و45 دقيقة نظرا لانشغال صالة النصر وعدم إقامة أي انشطة عليها حاليا. ولقاء النصر مع الشباب يعد أهم اللقاءات حيث يسعى النصر خلاله لإيقاف زحف الشباب بالقمة ومواصلة سلسلة انتصاراته بعد كبوة البداية بالبطولة حيث يحتل الفريق النصراوي المركز السادس برصيد 18 نقطة ويغيب اليوم عنه لاعبه كاظم الصفار للإيقاف وقد تحسنت عروضه مؤخرا بقيادة كابتن الفريق عبد الرزاق السيد وباقي لاعبي النصر ويتميز الفريق بالاداء القوي السريع في الدفاع والهجوم واللعب الجماعي.

فيما سيسعى لاعبو الجوارح الخضراء للفوز في ديربي دبي لمواصلة انفرادهم بالقمة والصدارة ويملك الفريق 25 نقطة ويتربع على قمة البطولة منفردا ويأمل في تحقيق الفوز بالروح القتالية العالية لدى لاعبيه وأدائهم القوي السريع والمباراة على صالة الشارقة.

الوصل مع الجزيرة

فيما يستضيف الوصل بالمركز الخامس برصيد 20 نقطة نظيره فريق الجزيرة صاحب الـ23 نقطة بالمركز الثالث في لقاء رد الاعتبار للفهود الصفراء بعد خسارتهم بالجولة الافتتاحية بأبوظبي، فيما يأمل الجزيرة في الفوز للمحافظة على حظوظه في المنافسة على اللقب في لقاء قوي ومتكافئ نظرا لما يضمه الفريقان من عناصر جيدة.

الجريح والشارقة

ويلتقي العين الجريح مع الشارقة بلقاء متكافئ حيث يخوض الشارقة وصيف البطولة برصيد 24 نقطة المباراة في غياب قائده نبيل عاشور ورائد سعيد وسيلعب لاعبو العين خلاله على صالته ووسط جماهيره ويأمل في مصالحتهم والفوز بالمباراة ويحتل الفريق العيناوي المركز السابع برصيد 13 نقطة وله لقاء مؤجل مع اتحاد كلباء. ويتسضيف الاهلي بالمركز الرابع برصيد 21 نقطة نظيره فريق الشعب بلقاء سهل نسبيا تكاد تكون الكفة فيه لصالح الأهلي لفارق الخبرة والامكانيات فالشعب بالمركز التاسع برصيد 11 نقطة ولكن اداء لاعبيه في تحسن من مباراة لأخرى. ويلتقي الاتحاد مع الامارات بصالة الاتحاد الساعة السادسة والنصف بمباراة متكافئة اذا ما اكتملت صفوف لاعبي الامارات وفريق الاتحاد اداؤه في تطور وارتفاع ملحوظ بفضل جهود مدربه والتزام لاعبيه ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 12 نقطة والفوز سيدفعه خطوة للأمام فيما سيعود لفريق الامارات اللاعب المحترف جمال بن مختار والذي تأثر الامارات لغيابه عن لقاء النصر بالجولة الماضية بالبطولة ويحتل الفريق المركز العاشر بلا أي انتصار حتى الآن ورصيده 9 نقاط ويأمل في العودة لرأس الخيمة بنقاط هذا اللقاء الذي خسره في الدور الأول على ملعبه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال