• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الإنتر بطل ديربي سان سيرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

حسم الإنتر المتصدر وحامل اللقب ديربي مدينة ميلانو مع غريمه التقليدي ميلان في صالحه عندما تغلب عليه 2-1 أمس على استاد ''جوزيبي مياتزا'' في ميلانو في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وجدد الإنتر فوزه على غريمه التقليدي للمرة الثانية هذا الموسم بعدما فاز عليه 4-3 ذهابا، لينجح بالتالي للمرة الاولى في الفوز ذهابا وايابا منذ عام 1982 وهو الفوز الـ23 للإنتر هذا الموسم مقابل 4 تعادلات ودون خسارة فعزز موقعه في الصدارة برصيد 73 نقطة.

في المقابل، مني ميلان بخسارته الاولى في مبارياته الـ16 الاخيرة في الدوري المحلي، وهي ستصعب مهمته خصوصا وانه يسعى الى انهاء الموسم بين الاربعة الاوائل لضمان مشاركته في مسابقة دوري ابطال اوروبا. وتجمد رصيد ميلان عند 40 نقطة في المركز السادس.

ونجح الإنتر في تحويل تخلفه صفر-1 في الشوط الاول بهدف للاعبه السابق الدولي البرازيلي رونالدو الى فوز مستحق 2-1 في الثاني بفضل الدولي الارجنتيني خوليو كروز، بديل مواطنه كريسبو. وسجل كروز هدف التعادل لانتر ميلان وصنع هدف الفوز الذي سجله الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

وكان ميلان صاحب الافضلية في بداية المباراة وكاد يفتتح التسجيل عبر لاعب وسطه الدولي اندريا بيرلو من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة مرت بجوار القائم الايمن، ثم سدد اللاعب نفسه كرة من خارج المنطقة ابعدها الحارس سيزار الى ركنية ورد الإنتر في مناسبتين عبر كريسبو الاولى عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من مدافع ميلان ماريك يانكولوفسكي داخل المنطقة فسددها بيسراه بجوار القائم الايمن للحارس البرازيلي ديدا، والثانية بضربة رأسية مرت فوق العارضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال