• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  08:32     مقتل 14 شخصا جراء أحوال مناخية قاسية بولاية جورجيا الأمريكية         08:33     القوات المسلحة المصرية تنعي خمسة من عناصرها قتلوا في هجوم بوسط سيناء         08:34     مقتل شخص وإصابة سبعة في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية تكساس الأمريكية         08:34     مستشارة ترامب: الرئيس الأمريكي لن يكشف عن سجلاته الضريبية         08:35    اسرائيل تسمح باستئناف الاستيطان في القدس الشرقية وترامب يدعو نتانياهو الى واشنطن     

قرقاش: "إعلام حزب الله" يروج لقتل السوريين وإيران وولاية الفقيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

أبوظبي- الاتحاد

قال معالي أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية إن هجوم حزب الله والممانعة على رعد الشمال والدور السعودي كشف عنصرية الحزب المعروفة ضد الخليج ودوره.

وأضاف عبر حسابه الخاص على "تويتر": "إعلام مايسمى حزب الله و الممانعة يدافعان عن مشروع إيراني واضح، و يتغطى بورقة التين، بفلسطين و المقاومة و العروبة، ونفسه الطائفي يفضحه و يكشفه".

وتابع في تغريدة أخرى "إن أقلام كشفتها الأزمات، تعيش في الماضي، يحبطها و يؤلمها دور الخليج الصاعد وضميرها (الحي) يموت في سوريا و اليمن لأنه متلون و طائفي و مفلس".

واختتم معاليه تغريداته قائلا: "أسماء كانت بارزة في الجزيرة والصحافة اليسارية تمذهبت و تعرّت طائفيا، أصبحت تروِّج لمشروع قتل الشعب السوري و الهيمنة الإيرانية وولاية الفقيه".

 

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا