• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين     

قرقاش: "إعلام حزب الله" يروج لقتل السوريين وإيران وولاية الفقيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

أبوظبي- الاتحاد

قال معالي أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية إن هجوم حزب الله والممانعة على رعد الشمال والدور السعودي كشف عنصرية الحزب المعروفة ضد الخليج ودوره.

وأضاف عبر حسابه الخاص على "تويتر": "إعلام مايسمى حزب الله و الممانعة يدافعان عن مشروع إيراني واضح، و يتغطى بورقة التين، بفلسطين و المقاومة و العروبة، ونفسه الطائفي يفضحه و يكشفه".

وتابع في تغريدة أخرى "إن أقلام كشفتها الأزمات، تعيش في الماضي، يحبطها و يؤلمها دور الخليج الصاعد وضميرها (الحي) يموت في سوريا و اليمن لأنه متلون و طائفي و مفلس".

واختتم معاليه تغريداته قائلا: "أسماء كانت بارزة في الجزيرة والصحافة اليسارية تمذهبت و تعرّت طائفيا، أصبحت تروِّج لمشروع قتل الشعب السوري و الهيمنة الإيرانية وولاية الفقيه".

 

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا