• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الصقور» ينقض على «الفهود» بـ «رباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

في مباراة يمكن أن نطلق عليها «مجنونة»، نجح الإمارات في خطف 3 نقاط غالية، عندما تفوق على الوصل 4 - 2 مساء أمس، بالجولة السابعة لدوري الخليج العربي، في لقاء شهد العديد من مشاهد الأحداث المثيرة منها طرد هزاع سالم وسالم عبدالله لاعبي «الفهود»، سجل أهداف «الأخضر» رينان جارسيا في الدقيقتين 18و37 هولمان في الدقيقة 26، ومحمد مال الله في الدقيقة 94، فيما أحرز إيدجار هدفي «الأصفر» في الدقيقتين56 و91، ليرفع الإمارات رصيده إلى 10 نقاط وتجمد رصيد الوصل عند 9 نقاط.

بدأت المباراة قوية وهجومية من الفريقين، رغبتهما في هز الشباك مبكراً، وكاد صاحب الأرض يتقدم بهدف عندما سدد رودريجو كرة قوية تصطدم في القائم الأيمن لراشد علي حارس الوصل في الدقيقة السابعة،

وفي الدقيقة 17 ينجح «الصقور» في بناء هجمة جميلة، ونتيجة لمسة يد من حسن زهران، يحتسب الحكم ضربة جزاء يسجل منها رينان جارسيا الهدف الأول لـ «الصقور» في الدقيقة 18.

كان واضحا أن الإمارات بـ 3 لاعبين أجانب أفضل بكثير من الوصل، الذي لم يشكل أي خطورة على مرمى «الصقور»، وظهرت أطراف الوصل الخلفية «مكشوفة»، وهو ما مثل خطورة كبيرة حتى جاءت الدقيقة 26، عندما انطلق رودريجو، ويمرر كرة عرضية جميلة يسجل منها هولمان الهدف الثاني.

تستمر أخطاء الوصل الدفاعية، ويحتسب حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء على هزاع سالم لعرقلة محمد مال الله، ويحصل هزاع على البطاقة الحمراء، يسجل رينان الهدف الثالث في الدقيقة 37، وقبل نهاية الشوط بقليل يطرد حكم المباراة سالم عبدالله من الوصل الذي وجد نفسه يكمل اللقاء بتسعة لاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا