• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الإمارات إلى اجتماعات الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

غادر أمس الزميل عبد الله إبراهيم، رئيس جمعية الإعلام الرياضي، إلى المنامة، لحضور اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التي تقام في العاصمة البحرينية، خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2015.

وتأتي المشاركة في إطار حرص الجمعية للقاء هذه الكوكبة الإعلامية مع قادة الإعلام الرياضي في العالم على أراضي الشقيقة البحرين، بما يشكل فرصة لتبادل وجهات النظر والاستفادة من تلك اللقاءات في توطيد العلاقات بين أسرة الإعلام الرياضي. كما تأتي هذه الدعوة لتؤكد الدور التي تقوم به الإمارات في تقارب وجهات النظر بين الزملاء في القارة الآسيوية.

وأشاد رئيس الجمعية بدور الأشقاء في البحرين، وما تقوم به لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية، حيث نجحت في الحصول على ثقة الاتحادين الدولي والآسيوي لتنظيم اجتماعات اللجنة التنفيذية للمرة الأولى في تاريخ مملكة البحرين.وكانت جمعية الإمارات للإعلام الرياضي قد احتفلت بالزميل عبد الحميد أحمد نائب رئيس الجمعية رئيس تحرير جلف نيوز الذي تلقى منعبداللهإبراهيم بطاقة عضوية صادرة من نادي النصر عام 1971، مما يؤكد ارتباط عبد الحميد أحمد بالنصر منذ سنوات طويلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا