• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

افتتاح معرض ومؤتمر تكنولوجيا المياه والطاقة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

دبي- بسام عبد السميع:

تفتتح يوم غد الثلاثاء 13 مارس فعاليات الدورة التاسعة لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ''ويتكس''2007 بمركز دبي التجاري العالمي، وتستمر لمدة 3 أيام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة، وبمشاركة 600 شركة ومؤسسة وطنية وعربية وعالمية من 29 دولة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: ''إن المعرض يهدف للترويج لدبي بصفتها مركز المال والأعمال المفضل''، إضافة إلى عرض أحدث التقنيات في مجالات المياه والطاقة والبيئة أمام مستخدميها في الدولة والمنطقة. وقال: ''إن الهيئة تنفق مبالغ ضخمة لاستقدام أحدث الأجهزة للمحافظة على البيئة وتقليل الانبعاث الحراري، كما أن المعرض يضم عدداً من المحاضرات حول البيئة والتلوث ورفع الوعي المجتمعي للمساهمة في نقل المعلومات والأفكار الجديدة للعاملين في حقل الكهرباء والمياه والبيئة، حيث يحاضر نخبة من الخبراء العالميين عن أحدث المستجدات العالمية في مجالات المياه والطاقة والبيئة. وأكد الطاير أهمية اللقاء المباشر بين صناع القرار وبين المصنعين والشركات العالمية المتخصصة، مما يساهم في التعريف بأحدث منتجات المصنعين والشركات.

ولفت إلى قيام قطاع التصنيع بجذب استثمارات كبيرة في السنوات الأخيرة، وأن للمعرض دور كبير في إتاحة فرص استثمارية للمشاركين بما يساهم في تنوع أنشطة الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة من خلال التركيز على دعم وتطوير قطاعات الاقتصاد غير النفطية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال