• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

صنع في الإمارات في الكويت غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

تنظم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ووزارة الاقتصاد جناح الإمارات تحت عنوان ''صنع في الإمارات'' خلال فعاليات المعرض المشترك الرابع عشر لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي سيعقد خلال الفترة من 13 وإلى 19 من الشهر الجاري برعاية معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة الاقتصاد.

وتهدف المشاركة الإماراتية إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سيقدم العارضون فيه مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات الصناعات الإماراتية. وتأتي في ظل سعي الحكومة لتنويع مصادر اقتصادها من خلال دخولها للأسواق الإقليمية بهدف زيادة معدلات توزيعها من المنتجات الوطنية.

ويتميز الجناح الإماراتي في المعرض بمشاركة مجموعة واسعة من قبل الشركات والمنتجات الوطنية. ويسعى المنظمون إلى الترويج للصناعات الإماراتية وزيادة الوعي بمميزاتها بالإضافة إلى الوصول إلى المستثمرين المستقبليين الراغبين في معرفة المزيد عن أسواق الإمارات والفرص الاستثمارية. وسيقوم عارضو جناح ''صنع في الإمارات'' بتوفير حزمة مختارة من الفرص التجارية بالإضافة إلى التنسيق بهدف خلق أرضية صلبة تساهم في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

وتشتمل قائمة المعروضات الإماراتية على مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات بما فيها صناعات الصلب والحديد والجبس والأسقف المستعارة ومواد البناء وتقنيات تكرير السكر ومنتجات التمور والتعليب والخضروات وخدمات غرف التجارة والصناعة ومنتجات الديكور الداخلي وخدمات الاستثمار والمعارض بالإضافة إلى المنتجات المحلية الأخرى.

ويتم تنظيم ''المعرض المشترك الرابع عشر لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية'' من قبل وزارة التجارة والاقتصاد في الكويت بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. ويعد هذا المعرض ملتقى للتبادل التجاري والاقتصادي والثقافي بالإضافة إلى تشكيله جسراً للتواصل بين القطاعات الصناعية الخليجية بهدف تعزيز التنمية في دول مجلس التعاون الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال