• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتح «متحف رأس الخيمة للصور»

سعود القاسمي: الروح الوطنية لأبناء الإمارات ومبادراتهم دافع قوي للوطن نحو المزيد من الرفعة والازدهار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن الروح الوطنية بين أبناء الإمارات ومبادرات المواطنين تشكل دافعاً قوياً للوطن نحو مزيد من الرفعة والازدهار والتقدم الشامل.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال افتتاحه «متحف رأس الخيمة للصور» لصاحبه نجيب عبد الله الشامسي الكاتب والباحث الاقتصادي والاجتماعي مدير عام الهيئة الاستشارية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية مساء أمس الأول « إن ما رأيناه من شجاعة وبسالة أبنائنا من جنود الإمارات على أرض اليمن ينبع من الاعتزاز بقيم الإسلام ومبادئ العروبة، ومن الروح الوطنية والإيمان بالرسالة التي توارثناها عن أجدادنا».

حضر افتتاح «متحف الصور» في رأس الخيمة الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية في رأس الخيمة وكبار الشخصيات والمهتمين والإعلاميين والأهالي.

ونوه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي إلى أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» غرس فينا «الروح الوطنية» ورسخ قيمها النبيلة، فيما بايع أبناؤه من بعده الوطن والمواطنين على مواصلة مسيرة الإمارات بناء وتنمية وتحديثا فصدقوا الوعد والعهد.

واعتبر سموه أن مسيرة الإمارات على مدار أكثر من أربعة عقود تحولت إلى «أسطورة حية» يشهد لها العالم ويبدي إعجابه بمنجزاتها التنموية والحضارية، ويتقاطر الناس إليها من أنحاء المعمورة للزيارة والسياحة والعيش والعمل والاستثمار، وهو ما تحقق بفضل رؤية «زايد» وإخوانه شيوخ الإمارات المؤسسين وجهود آبائنا وأجدادنا، وعزيمة الرعيل الأول من أبناء الدولة وتكاتف أبناء الوطن مع القيادة الرشيدة مع الدور المحوري لـ«التعليم» في دفع عملية البناء والتطوير في ربوع الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض