• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

دبي المالي يطرح بطاقة المستثمر الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': أطلق سوق دبي المالي بطاقة المستثمر البلاستيكية بشكله الجديد والتي تعتبر هوية المستثمر في السوق حيث تحتوي البطاقة الجديدة على نفس رقم المستثمر الذي يحمله المستثمر حالياً.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي السوق إلى تحضير عملائه لمواكبة عهد جديد من الخدمات التي تود سوق دبي المالي طرحها قريباً وهي خدمات مرتبطة برقم المستثمر.

وسيتم إرسال بطاقات المستثمرين لكافة المستثمرين المحدثة بياناتهم في كشوف السوق عبر البريد من دون الحاجة لزيارة السوق للحصول عليها.

وتتميز بطاقة المستثمر البلاستيكية الجديدة باحتوائها على شريط ممغنط يخزن فيه رقم المستثمر تمهيداً لتقديم خدمات جديدة يسعى سوق دبي المالي من خلالها إلى تعزيز مستوى خدماته المقدمة لعملائه بتقديم العديد من الخدمات رفيعة المستوى تلبي احتياجاتهم وتساعدهم على التداول بسلاسة ويسر في سوق متنامٍ ولتتماشى مع المتغيرات في السوق ومنها تحويل السوق إلى شركة مساهمة عامة وسوق إسلامي عالمي.

وترتبط بطاقة المستثمر برقم فريد للمستثمر فمن خلاله يمكن للمستثمر أن ينجز معاملاته بشكل سلس ويتعرف إلى حساباته بسرية كاملة، وعليه فقد تم إصدار الشكل الجديد لبطاقة المستثمر والتي تحتوي على نفس رقم المستثمر الذي حصل عليه مسبقاً من سوق دبي المالي.

والجدير بالذكر أن إجمالي عدد المستثمرين المسجلين في سجلات السوق وصل إلى 570 ألف مستثمر في نهاية فبراير 2007 في حين أن 370 ألف مستثمر قاموا بتحديث بياناتهم لدى المقاصة لبدء التداول. وسيقوم السوق بدءاً من اليوم بإرسال أكثر من 300 ألف بطاقة مستثمر بلاستيكية عبر البريد للمستثمرين الموجودين داخل وخارج الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال