• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

تدشين أول مشاريع بداية قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مارس 2007

صالح الحمصي:

تنفيذا لرؤية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في خلق رافدٍ أساسي من روافد التنمية الاقتصادية المستدامة في أبوظبي، آعلن صندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة ''بداية''، أن العمل جارٍ حالياً لاستكمال كوادر الصندوق واستقطاب الخبرات المواطنة والأجنبية، وتوقع سعادة حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة صندوق بداية أن يبدأ الصندوق باستقبال طلبات التمويل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال النويس: ''إنه من المؤمل أن يدشن الصندوق، الذي يبلغ حجمه 300 مليون درهم، أول مشاريعه قبل نهاية النصف الأول من العام الحالي''، لافتاً إلى أن الصندوق قد أبرم اتفاقيات مهمة مع مؤسسات دولية عريقة مُتخصصة في تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة من شأنها أن تعزز عمل الصندوق وتمكنه من تحقيق الأهداف التي يسعى إليها.

وكان المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قد وافق مؤخراً على تحويل المبالغ اللازمة لصندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة ''بداية'' للبدء في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة الخاصة بالمواطنين.

وكان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قد أصدر في نوفمبر الماضي قراراً بتكليف سعادة حسين جاسم النويس برئاسة مجلس إدارة صندوق خليفة لدعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي وتسيير شؤونه. وقال النويس: ''إن الصندوق سيعمل وفقاً لإستراتيجية تتناغم مع التطور الذي تشهده إمارة أبوظبي في القطاعات كافة، بحيث يساهم في خلق جيل من رجال الأعمال المواطنين قادرين على متابعة مسيرة التنمية والتطوير في إمارة أبوظبي، إضافة إلى المساهمة في بناء وتهيئة بيئة أعمال على مستوى عالمي''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال