• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معرض للأسر المنتجة بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

بدأت أمس الأول، فعاليات معرض الأسر الوطنية المنتجة التي ينظمها الاتحاد النسائي العام، والتي تستمر حتى 11 نوفمبر المقبل في مركز التسوق «كارفور» في أبوظبي.

وينظم الاتحاد معارض الأسر المنتجة، في إطار دعمه لها ولتحسين وضعهم الاقتصادي من خلال المعارض التي تقام في جميع المهرجانات المحلية، والمعارض في مراكز التسويق، والمشاركة الفعالة في جميع النشاطات والفعاليات التي تقيمها مختلف الجهات والمؤسسات في الإمارات.

ويأتي المعرض، ترجمة لرؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في توفير كل الإمكانيات والتسهيلات لتطوير مهارات ابنة الإمارات، وتحفيز الطاقات المبدعة والخلاقة على التطوير.

وأكدت لولوة الحميدي مدير إدارة الصناعات التراثية والحرفية، أهمية تعاون إدارت مراكز التسويق في تسهيل إجراءات وتنفيذ معارض الأسر المنتجة ودعم أصحاب المشاريع الصغيرة في إطار الخدمة المجتمعية.

وأكدت عائشة غليطة المهيري مسؤولة الأسر المنتجة في إدارة الصناعات التراثية والحرفية في الاتحاد النسائي العام، أهمية تنظيم هذه المعارض، وإتاحة الفرصة لجميع الراغبين من الأسر المنتجة لتسويق منتجاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض