• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

حرم حاكم الفجيرة تستقبل طالبات مركز راشد للطفولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

الفجيرة - حليمة حسن:

استقبلت الشيخة فاطمة بنت ثاني بن جمعة آل مكتوم حرم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ظهر أمس مجموعة من طالبات مركز راشد للعلاج ورعاية الطفولة بدبي اللاتي يقمن بجولة على مستوى الدولة ضمن اليوم العالمي للمرأة. ورحبت حرم صاحب السمو حاكم الفجيرة ببناتها مؤكدة ما تحظى به المرأة من اهتمام ومكانة من قبل الحكومة ، الأمر الذي أضحت فيه ابنة الإمارات تتبوأ المكانة المتقدمة بين مختلف دول العالم.

وقامت سموها بالتوقيع وتسجيل كلمة بهذه المناسبة في بطاقة خاصة يتم إهداؤها لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في العاصمة أبوظبي.

من جانبها ونيابة عن أسرة مركز راشد للعلاج ورعاية الطفولة قدمت مريم عثمان مديرة المركز الشكر والتقدير للشيخة فاطمة بنت ثاني آل مكتوم على استقبالها لبناتها الطالبات.مشيرة الى أن الرحلة التي بدأت من الفجيرة حيث امتطت الطالبات سبعة جمال انطلاقا من القرية التراثية بالفجيرة وسرن بها في بعض شوارع المدينة، وصولا لقصر صاحب السمو حاكم الفجيرة، تعبيرا عن الاعتزاز بالتراث، وسوف تشمل الجولة كل إمارات الدولة انتهاء بابوظبي ، وتستهدف تقدير مكانة المرأة ودورها في تكوين الأسرة وتحقيق المشاركة الفعلية بين شرائح المجتمع وإدماج ذوي الحالات الخاصة في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال