• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  05:23     مقتل 8 مسلحين وضابط شرطة في هجمات وسط أفغانستان         05:26     الخارجية الأردنية : وفاة أربعة معتمرين وإصابة آخرين إثر انقلاب حافلتهم في السعودية        05:30    قوات العراق توقف هجوم الموصل بسبب مخاوف من ارتفاع عدد الضحايا المدنيين         05:36     مقتل 3 من قوات الأمن وإصابة 6 في انفجار بسيناء     

سقوط قذائف هاون بالقرب من سفارة فرنسا في صنعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

د ب أ

ذكرت تقارير اخبارية، أن قذائف هاون سقطت بالقرب من مقر السفارة الفرنسية في صنعاء دون ان تصيبه، فيما انفجرت سيارة مفخخة على بعد مئات الامتار منه في حي حدة الدبلوماسي.

وقالت التقارير، إن قذيفة سقطت على حاجز اسمنت وضع لدواع امنية، في شارع يؤدي الى السفارة الفرنسية، مشيرا إلى عبوة ناسفة وضعت في سيارة متوقفة في الشارع الرئيسي في حدة انفجرت دون ان تسفر عن ضحايا.

كان موقع "عين اليمن الاخبارية" ذكر على صفحته بموقع التواصل الالكتروني "فيسبوك" في وقت سابق أن انفجارين عنيفين ضربا صنعاء، وسقطت أربع قذائف قرب وزارة الدفاع تلاها إطلاق نار.

وأوضح الموقع أن الانفجار الاول وقع في شارع حدة بالقرب من مركز الكميم والسفارة الفرنسية. كما أورد صورا للانفجار وضحية.

وأضاف الموقع أن الانفجار الاول كان متوسطا، تلاه آخر عنيف ثم اطلاق نار كثيف. ونقل عن شهود عيان أن الانفجار الثاني سبقه صوت صفير، فيما يعتقد أنه صاروخ موجه وليس انفجارا.

وكان موقع "يمن فويس" ذكر أن أربع قذائف سقطت على صنعاء، منها اثنتان بالقرب من وزارة الدفاع وآخريان في شارع الزبيري وسط غرب العاصمة اليمنية بالقرب من منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، تلاها إطلاق رصاص من الحراسات.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا