• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م

الشارقة .. قفزة في مجال حقوق وسلامة الطفل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

وقعت اللجنة المنظمة لحملة سلامة الطفل وحماية حقوق الطفلفي بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، اتفاقية تعاون في مجال رعاية الطفل والتوعية بحقوقه، وذلك في إطار مبادرات حملة سلامة الطفل لعام 2015، والتي أطلقها المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وتم إبرام الاتفاقية في مقر المجلس الأعلى للأسرة في الشارقة، حيث وقعتها هنادي صالح اليافعي، رئيسة اللجنة المنظمة لحملة سلامة الطفل 2015، وأحمد إبراهيم الطرطور، مدير إدارة حماية حقوق الطفل في دائرة الخدمات الاجتماعية، وذلك بحضور العديد من المسؤولين والموظفين من الطرفين.

وتقتضي الاتفاقية فتح آفاق التعاون بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات المتوفرة لهما في ضوء تطبيق معايير مبادرات حملة سلامة الطفل لعام 2015، وبحث أفضل الوجوه الممكنة لتحقيق أهداف وتطلعات الإمارة في سلامة الطفل، والنهوض بواقعه وفق معايير عصرية حديثة تضاهي الدول المتقدمة.

وأكدت هنادي اليافعي في تصريح لها بهذه المناسبة أهمية الاتفاقية الجديدة في تسليط الضوء على ما تتميز به المؤسسات والهيئات والجهات المختلفة في الشارقة من تكامل في سبيل حماية الطفل وتعزيز حصوله على حقوقه وسلامته ورعايته لضمان تميزه المستقبلي في خدمة أهداف وتوجهات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا