• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية للدوري البحريني

صدارة «البحرين» تشتعل مبكراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

المنامة (أ ف ب)

يحتدم صراع خطف الصدارة مبكراً عندما يلتقي غداً الحد مع الرفاع، والمحرق مع الرفاع الشرقي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري البحريني لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة بلقائي الحالة مع البسيتين، وسترة مع الأهلي، وتختتم بمواجهة المنامة مع المالكية، إلى جانب لقائي القمة.

وتبرز مواجهة الرفاع الرابع مع الحد الخامس، حيث يطمح الأول إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، فيما يأمل الحد في تعويض خسارته نقطتين ثمينتين من تعادله المفاجئ أمام الحالة بدون أهداف.وكان الحد تعادل سلباً مع الحالة في نتيجة لم يتوقعها الحداوية، ولكنه يأمل في تحقيق الفوز على أحد الفرق المرشحة.ولن تقل القمة الثانية أهمية وإثارة، فالمتصدر المحرق يواجه الجريح الرفاع الشرقي، ويأمل حامل اللقب المحرق في الحفاظ على موقعه في قمة صدارة الترتيب بقيادة مدربه المحلي خالد تاج، ويحقق انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز الكبير على المالكية برباعية نظيفة.وفي بقية المباريات، يأمل الأهلي الثاني (3 نقاط) في تحقيق فوزه الثاني وتأكيد نواياه التنافسية على حساب الصاعد الجديد سترة صاحب المركز السابع. وكان الأهلي حقق فوزاً كبيراً ومفاجئاً على المنامة بثلاثية نظيفة، وفي المقابل سقط سترة أمام البسيتين 1-2، ويبحث مدربه المحلي خالد الحربان عن فوزه الأول.

أما المنامة فيسعى في لقائه أمام الجريح المالكية للتعويض وتأكيد بقائه في دائرة المنافسة، وستكون المهمة الفنية بقيادة المدرب الشاب إسماعيل كرامي، بعد إقالة الإسباني ميجيل أولمو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا