• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ماسكيرانو متهم بالاحتيال الضريبي

القضاء الإسباني يرفض الدفوع .. نيمار إلى التحقيق مجدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

مدريد، برشلونة (د ب أ)

وافق القضاء الإسباني على فتح تحقيقات جديدة مع كل من اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا ووالده ونادي برشلونة، بسبب جرائم احتيال وفساد محتملة، وقعت خلال تعاقد النادي الكتالوني مع النجم البرازيلي.

وأعلنت المحكمة الوطنية في إسبانيا فتح التحقيقات حول هذا الموضوع من خلال إعلانين قضائيين منفصلين، رفضت خلالهما الدفوع التي قدمها أطراف القضية المذكورين ضد قبول الشكوى المقدمة من مؤسسة «دي أي إس» البرازيلية، التي كانت تمتلك بعض الحقوق الخاصة باللاعب البرازيلي عندما كان لاعباً في نادي سانتوس، والتي اتهمت الأطراف المذكورة بارتكاب جرائم احتيال وفساد عند إتمام تعاقد اللاعب مع برشلونة.

وتجاهلت المحكمة الوطنية الدفوع التي قدمها أطراف القضية، والتي ادعوا من خلالها أن الشكوى المقدمة من «دي أي إس» تطابق القضية التي اتهموا فيها بالتهرب من دفع 13 مليون يورو (14 مليون و400 ألف دولار) بمناسبة الصفقة.

ويواجه جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالي لبرشلونة وسلفه ساندرو روسيل شبح السجن لعامين و7 أعوام على الترتيب، حسبما طالبت النيابة العامة.

وأقرت المحكمة الوطنية في إسبانيا أن شركة «دي أي إس» تمتلك 40 ٪ من حقوق نيمار، وأن العقود الوهمية التي وقعت بين برشلونة وسانتوس عند بيع اللاعب أخفت القيمة الحقيقة للصفقة، مما أضر بالشركة المذكورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا