• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فرايدي ومنداني ينتظران التقرير الطبي في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تتحدد اليوم إمكانية مشاركة النيجيري باتريك فرايدي إيزي، والفرنسي كريستوف منداني مع الفجيرة أمام الشارقة غداً، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، على ضوء التقرير الطبي النهائي، وأدى اللاعبان خلال اليومين الماضيين تدريبات منفردة، وأدت الإصابة إلى غيابهما عن الجولة الأخيرة أمام الوصل، بجانب عدم مشاركة لاعب الوسط عبد الله مال الله بسبب الإيقاف.

وعكف التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفريق على تجهيز «الذئاب» وعلاج الأخطاء، وتجهيز البدائل في حالة استمرار غياب فرايدي ومنداني، فيما يعود مال الله.

ومن جانبه، قال اللبناني حسن معتوق مهاجم الفجيرة «طوينا صفحة الخسارة الأخيرة من الوصل، لأن لا وقت للبكاء، كما أن الدوري يمضي بسرعة، ولابد أن ننظر إلى الأمام، ونظراً لغياب ثلاثة عناصر أساسية وجدت نفسي تحت ضغط مدافعي «الفهود» الذين تفرغوا لمراقبتي».

وأضاف «مباراتنا مع الشارقة صعبة على الفريقين، وتساوي 6 نقاط، وعازمون على ترجيح كفتنا، ورغم نجاحنا في اقتناص 6 نقاط من فرقة النحل في دوري الخليج العربي الموسم الماضي، إلا أن ذلك لن يقلل من المنافس، ويملك «الملك» لاعبين مواطنين على مستوى كبير من الكفاءة، ويلعب كرة قدم جيدة، ولهذا علينا أن نقاتل لترجيح كفتنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا