• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

شباب الساحل يُغرق طرابلس برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

ارتقى الحكمة الى المركز الثاني مؤقتا بفوزه على مضيفه الريان 1-صفر على ملعب صيدا البلدي في المرحلة الحادية عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.. وانبرى رستم لركلة حرة اخرى عن الجهة اليمنى وارسلها الى داخل المنطقة حيث ارتقى اليها البرازيلي طومي جاكوميللي برأسه فأودعها الشباك الى يسار الحارس عثمان مسجلا هدف الفوز للحكمة (49).. وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، عاد شباب الساحل بفوز ثمين على طرابلس الرياضي 4-2 واستغل محمود عيتاني خطأ في التشتيت من المدافع ابراهيم حصني ومرر الكرة الى حسين بلوط غير المراقب فسددها الاخير بقوة الى يسار الحارس احمد قرحاني مسجلا الهدف الاول للساحل (9). وعادل محمد طحان لطرابلس بعدما تلقى الكرة من علي صفوان مقتحما المنطقة قبل ان يسدد الى يسار الحارس عباس شيت (20).

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول، اعطى محمد قبوط التقدم لطرابلس بعدما استغل كرة مرتدة اليه من الدفاع الساحلي وسددها الى يمين الحارس شيت.. وعادل عباس سويدان للساحل بتسديدة من مسافة قريبة اثر كرة وصلته من غسان شويخ (65).

وتكرر السيناريو اثر تمريرة من شويخ لعبها سويدان في المرمى فور خروج الحارس قرحاني لملاقاته مسجلا الهدف الثالث للساحل (67).. وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تلقى شويخ نفسه كرة من محمود عيتاني وسددها قوية الى يسار قرحاني مسجلا الهدف الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال