• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك في مؤتمر «استثمر كارناتاكا» بالهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

نيودلهي (وام)

بحث ساعد محمد المهيري القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة في نيودلهي ومعالي ر. ف. ديشباندي وزير الصناعات الكبيرة والمتوسطة والسياحة في حكومة ولاية كارناتاكا الهندية، مشاركة دولة الإمارات في فعالية «استثمر كارناتاكا - 2016» التي تعقد خلال الفترة من الثالث إلى الخامس من شهر فبراير 2016 في مدينة بنجالور.

واستعرض الوزير الهندي خلال اللقاء الذي جرى في مقر السفارة، فرص الاستثمار المختلفة المتوفرة في الولاية للمستثمرين الأجانب وتطرق معاليه إلى المعرض الذي انعقد في دبي للترويج لمؤتمر «استثمر كارناتاكا - 2016» والذي أجرى خلاله الوفد الزائر اجتماعات تجارية مع الحكومة أعقبها لقاء مديرين تنفيذيين مع أعضاء في مجلس الأعمال التجاري والمهني الهندي في دولة الإمارات، فيما حضر المعرض الترويجي سعادة تي. بي. سيثارام سفير الهند لدى الدولة وحوالي 30 مديرا تنفيذيا.

من جانبه، رحب المهيري بوفد حكومة كارناتاكا وأشار إلى حرص حكومة دولة الإمارات على العمل عن كثب مع الحكومة الهندية لتشجيع علاقات التجارة الثنائية والاستثمار.

وأشاد الجانبان بالعلاقات الثنائية بين الإمارات والهند والتي شهدت نقلة نوعية جديدة بعد زيارة معالي رئيس وزراء الهند إلى دولة الإمارات العام الجاري.

ونوه القائم بالأعمال بالقدرة التنافسية لدولة الإمارات كقادة عالميين في مجال تصنيع أشباه الموصلات من خلال مصانعها في الولايات المتحدة الأميركية وألمانيا وسنغافورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا