• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الزواوي يرفض اتهامات الجماهير·· والصقر يودع الضغوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

أسامة أحمد:

ارتسمت علامات الفرحة على وجه المدرب المواطن عبدالله صقر مدرب الشباب خلال المؤتمر الصحفي، بينما تحدث التونسي يوسف الزواوي مدرب الشعب بنبرة غاضبة في أعقاب ما حدث من فئة من الجمهور الشعباوي حملته مسؤولية الخسارة بالتشكيلة الخاطئة التي بدا بها المباراة وعدم مشاركة يوسف حسن منذ البداية.

وقد استهل المؤتمر الصحفي عبدالله صقر مثمناً الجهد الذي قدمه لاعبوه في شوط اللعب الأول، مشيرا إلى أن الفريق لعب المباراة واضعا في اعتباره أنه يواجه فريقاً قوياً ومنافساً على درع الدوري، وقال: إن الشعب رغم الخسارة منظم لعب بشكل جيد حيث ينقصه فقط اللاعب القناص في الهجوم.

ومضى في حديثه قائلا: إن ظروف النقص كانت متشابهة في الفريقين، حيث شارك لاعبنا وليد عباس لأول مرة في الجبهة اليسرى وتحلى بالشجاعة والصبر، وأضاف أن الفريقين لعبا مباراة قوية، حيث كان الشوط الأول لمصلحتنا والشوط الثاني لمصلحة الشعب والذي كانت عودته طبيعية في الشوط الثاني نظرا لقوته بعد أن فرضنا أسلوبنا عليه في شوط اللعب الأول، وكافح الشعب بشكل كبير، حيث نجحنا في تنفيذ الخطة لنحقق ما سعينا إليه، مشيرا إلى بعض الثغرات في الفريقين والناتجة عن التقديرات الخاطئة.

وقال: إن فريقه واجه مباريات صعبة، حيث لعبنا أمام الجزيرة الذي كان يطمح إلى المنافسة، ثم الشعب أحد فرق الصدارة لنواجه بعد ذلك العين الذي يسعى إلى المنطقة الدافئة، مما جعل الجميع يرفع شعار العمل بصمت لتحقيق الأهداف المنشودة، واختتم عبدالله صقر حديثه بقوله: إن الحظ لا يشترى ولا يباع حيث ينبغي أن نبحث عنه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال