• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شراكة بين «طيران الإمارات» وجامعة أكسفورد لإطلاق مختبر بيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

دبي (وام)

أطلقت طيران الإمارات أمس مختبراً لعلوم البيانات بالشراكة مع جامعة أكسفورد البريطانية.

وسوف يستخدم مختبر أكسفورد - طيران الإمارات لعلوم البيانات فريقاً عالمياً من العلماء والمهندسين وعلماء الاجتماع وكوكبة من الخبراء من مجموعة الإمارات وجامعة أكسفورد، وذلك لاختبار طرق جديدة للتنبؤ بالطلب، وضبط المقاعد المتوافرة عبر شبكة خطوط طيران الإمارات، ما سينعكس بفوائد ملموسة وفورية على مجموعة الإمارات بأكملها.

وسيركز مختبر أكسفورد- طيران الإمارات لعلوم البيانات الذي سيكون مقره مركز أكسفورد للمعلومات في الجامعة على علم البيانات وعلم الأتمتة والرياضيات والبيانات الضخمة، للمساعدة على وضع البيانات في قلب استراتيجية المؤسسة وتسهيل انسيابية أداء الأعمال.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات إنه في عصر الاقتصاد الرقمي شهدنا كيف يمكن للمبتكرات القائمة على التكنولوجيا إحداث تحول في العلامات التجارية، وإرباك مختلف الصناعات، من خلال وضع العميل في قلب النشاط التجاري.

وأضاف، خلال إطلاق المختبر في جامعة أكسفورد «إن مختبر أكسفورد- طيران الإمارات سيوفر لنا فريقاً من خيرة الخبراء المتخصصين الذين يمكنهم تطوير واختبار حلول أعمال جديدة باستخدام بيانات ضخمة وتحليلات فورية، ما يساعد على تحويل المجموعة إلى شركة تضع العميل في قلب أعمالها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا