• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في إطار جوائز «سيمبلي فلاينج» لعام 2015

«الاتحاد للطيران»تفوز بجائزة «الأفضل في الشرق الأوسط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شركة الاتحاد للطيران، بجائزة «الأفضل عموماً في الشرق الأوسط» في إطار جوائز «سيمبلي فلاينج» لعام 2015.

وتُمنَح جوائز «سيمبلي فلاينج» تقديراً للتميز والابتكار في وسائل التواصل الاجتماعي وحملات التسويق بقطاع الطيران. وجاء الإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال مراسم احتفالية أثناء انعقاد «قمة التوزيع بقطاع السفر في أميركا الشمالية» والتي أقيمت في «لاس فيجاس» الأسبوع الماضي وحضرها ما يزيد على 350 من كبار التنفيذيين بقطاع السفر والضيافة.

واختارت لجنة من الخبراء بقطاع السفر الاتحاد للطيران للفوز بجائزة «الأفضل عموماً في الشرق الأوسط» تقديراً للابتكار والتأثير الإيجابي على الأعمال المتحقق من أنشطة الشركة في عالم التواصل الاجتماعي على مدار الـ ٢٤ شهراً الماضية.

وقال شين أوهير، نائب أول الرئيس لشؤون التسويق بالاتحاد للطيران «يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المهمة التي تعكس مدى التزامنا بتطبيق إستراتيجيات وحملات محكمة وفعّالة على وسائل التواصل الاجتماعي».

وأضاف «تمثل وسائل التواصل الاجتماعي جزءاً لا يتجزأ من مزيج قنوات الاتصال التي نستخدمها. وسوف نستمر في الارتقاء بمستوى المنافسة في قطاع السفر العالمي من خلال العمل عبر طرق مبتكرة على دمج وسائل التواصل الاجتماعي والرقمية في إستراتيجية التسويق والأعمال بصورة عامة من أجل تعزيز تجارب الضيوف في نهاية المطاف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا