• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دايملر» تفتتح مركزاً إقليمياً في «جافزا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

افتتحت «دايملر» أول مركز إقليمي لها للمركبات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي. وستقدم شركة «دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» الدعم ل 19 بلداً - من المغرب وإلى باكستان - وذلك من مكتبها الإقليمي في المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا».

وستكون الشركة الجديدة مسؤولة عن كافة أعمال المركبات التجارية للمجموعة في المنطقة - بدءاً من حافلات مرسيدس- بنز سيتان سيتي، ووصولاً إلى الشاحنة الثقيلة مرسيدس- بنز أكتروس.

وقال الدكتور فولفجانج بيرنارد، عضو مجلس الإدارة في «دايملر إيه جي» والمسؤول عن دايملر للشاحنات والباصات: «سيسمح لنا المركز الإقليمي الجديد بتلبية احتياجات عملائنا بوتيرة أسرع وعلى أكمل وجه، ونحن على يقين تام بأن هذا المكتب الجديد يشكّل خطوة مهمة في سبيل الاستفادة من إمكانات النمو لهذه المنطقة فيما يتعلق بعمليات البيع وخدمات ما بيع البيع».

وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي «نحن سعداء بقرار دايملر إنشاء مركزها الإقليمي الجديد للمركبات التجارية في دبي، فعلاقة دايملر مع المنطقة الحرة لجبل علي ليست جديدة بل تمتد لسنوات طويلة عملنا خلالها على تمتين أواصر التعاون بين الجانبين، بما أثمر عن قرار دايملر بإدارة جميع عمليات المركبات التجارية في المنطقة بأسرها انطلاقاً من جافزا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا