• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الصابري ينتزع كأس القدرة والبلوشي وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2007

نصر الدين منزول:

بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نظم نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الفروسية والسباق جولة سباق الإمارات لتحدي القدرة الذي أقيم أمس بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة لمسافة 120 كلم وسط مشاركة واسعة من الفرسان الذين وصل عددهم إلى 65 فارساً من مختلف الإسطبلات.

السباق أقيم تحت رعاية هيئة أبوظبي للثقافة والتراث وجاء ناجحاً في كافة جوانبه الفنية والتنظيمية، وشهد تنافساً مثيراً، حيث قدم الفرسان أداءً جيداً رغم تأثر الخيول بحرارة الجو، وتبادل الفرسان المراكز في الجولات الأخيرة التي تم خلالها حسم السباق لصالح الصابري،

واحتفظ الفارس ماجد محمد الصابري من إسطبلات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بكأس البطولة، حيث جدد فوزه باللقب للعام الثاني علي التوالي بعد أن توج به في العام الماضي أيضا ويومها سجل رقماً قياسياً جديداً عندما قطع مسافة السباق في 18:42:4 ساعة.

وسجل الصابري في سباق أمس زمناً قدره 34:41:4 ساعة ومتوسط سرعة وصل إلى 34:31 على صهوة الجواد ذكاء زهرة، متفوقاً على منافسيه بفارق ثانية واحدة.

وحل في المركز الثاني يوسف البلوشي من إسطبلات الريف وسجل زمنا قدره 92:42:4 ساعة ومتوسط سرعة وصل إلى 32:،31 وفي المركز الثالث حل الفارس ثاني محمد المهيري من إسطبلات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وسجل زمنا قدره 14:44:.4 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال